رياضة
أخر الأخبار

كارتيون سعيد جدًا بما قدّمه الزمالك في مواجهة الإسماعيلي اليوم

عبّر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته ورضاءه عن أداء اللاعبين في الشوط الثاني لمباراة الإسماعيلي اليوم في الدوري الممتاز.

وأشار الى أن اللاعبين تماسكوا في الشوط الثاني بعد أحداث الشوط الأول.

كما أظهر المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة سعادته بالهدف الثاني وذلك بسبب مشاركة أكبر عدد من اللاعبين قبل تسجيله، كما أنه جاء مباشرة بعد الهدف الأول.

كما أكد كارتيرون على اللاعبين الهدوء بين شوطي المباراة والاستمتاع بلعب كرة القدم في الشوط الثاني.

وشدد على تجهيز جميع اللاعبين لتفادي الإيقافات، موضحًا أن غياب محمد عبد الشافي ومحمود الونش عن لقاء دجلة سيمنحهما فرصة للحصول على راحة، في حين سيتم الدفع ببدلاء تم تجهيزهم بصورة جيدة لتعويض غياب اللاعبين.

وتابع كارتيرون بأن فريق الإسماعيلي فريق كبير، وكل مباراة لها ظروفها الخاصة.

وأوضح كارتيرون على أن أداء الزمالك تحسن في الشوط الثاني، مضيفا أن هدفه الفوز في المباريات المتبقية في الدوري للتتويج باللقب.

كما فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، ورفع رصيده إلى 70 نقطة يتصدر بها ترتيب جدول الدوري.

وكانت قد نجحت مدرسة الفن والهندسة، فى إيقاف نغمات السمسمية، على مسرح الدراويش، عندما تقدمت بثنائية نظيفة، فى مباراة تحمل بين شوطيها التناقض فى الأداء والمتعة، إذ انتهى الشوط الأول سلبيًا نتجية وأداء والعشوائية كانت هى الغالب، بينما كان الشوط الثاني عنوانًا للإثارة والمتعة والحماس الإيجابية والأهداف.

ونجح لاعبو نادي الزمالك، فى التقدم على الدراويش بهدفين متتاليين فى أقل من 3 دقائق، ليصعب المهمة على أبناء السمسمية، فى المباراة المقامة بين الفريقين فى الأسبوع الـ 30 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها ملعب الإسماعيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى