رياضة

الزمالك يتقدم على الدراويش بهدفي “إمام وسيف” فى بداية الشوط الثاني

كتب : كريم الفولى

نجح لاعبو نادي الزمالك، فى التقدم على الدراويش بهدفين متتاليين فى أقل من 3 دقائق، ليصعب المهمة على أبناء السمسمية، فى المباراة المقامة بين الفريقين فى الأسبوع الـ 30 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها ملعب الإسماعيلية.

كان التقدم فى بداية الشوط الثاني أبيض، بتسديدة قوية من لاعب خط وسط الفريق إمام عاشور وتحديدًا فى الدقيقة 57، ليعلن تقدم الزمالك بهدف نظيف، ثم يعزز أبناء ميت عقبة النتيجة بهدف ثاني ليعمق من جراح فريق الإسماعيلي، ويصعب من مهمته فى اللقاء.

وكان اللعب فى الشوط الأول منحصرًا منتصف الملعب بين الفريقين، وكان اللجوء للكرات الطويلة هى عنوان الشوط، ولم يختبر أي من الحارسين بسبب ضعف النواحي الهجومية، وندرة الإمدادات من قبل لاعبي خط الوسط أو الجناحين.

وكاد الزمالك، أن يسجل هدفًا قبل نهاية الشوط الأول بـ دقائق عندما نفذ أحمد فتوح، ضربة حره مباشرة، نجح فى التصدي لها الحارس محمد فوزي، بينما حصل نجم الفريق الأبيض المخضرم محمد عبد الشافى، على الكارت الأصفر بعد اعتراضه لاعب الإسماعيلي، وهذا الإنذار يمنعه من المشاركة مع الفريق فى المباراة القادمة أمام وادي دجلة.

وقد دفع الفرنسي كارتيرون بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى : محمود جنش
خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أحمد فتوح
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري
بينما تواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : محمد أبو جبل ومحمود علاء وحازم إمام ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق شيكابالا و إسلام جابر و أيمن حفني وحميد أحداد ومروان حمدي.

 

على الجانب الأخر دفع إيهاب جلال بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى: محمد فوزي
خط الدفاع: مصطفى الزناري – باهر المحمدي – مروان الصحراوي – حسين السيد.
خط الوسط: محمد عادل – محمود عبد العاطي “دونجا” – أحمد مصطفى – فخر الدين بن يوسف – شكري نجيب.
خط الهجوم: بينسون شيلونجو.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى