رياضة

محمد صلاح ينافس نجمي تشيلسي علي جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي..إليك التفاصيل

صلاح ينافس نجمي تشيلسي

 

كتبت: سيليا محمد

يتنافس النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن شهر أكتوبر، مع نجمي تشيلسي.

وكان نجم منتخب مصر، قد ترشح بالأمس لجائزة أفضل هدف مع الريدز خلال الشهر ذاته، وينافس على حصد الجائزة بثلاثة أهداف رائعة.

وتواجد الفرعون المصري علي رأس قائمة المرشحين لحصد جائزة الأفضل بالبريميرليج عن شهر أكتوبر، والتي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين.

وجاء هداف ليفربول بجوار نجمي تشيلسي ” بن تشيلويل، ريس جيمس ” ولاعب وسط مانشستر سيتي ” فيل فودين “، كما ضمت القائمة لاعب كريستال بالاس “كونور جالاجير” وديكلان رايس نجم وست هام يونايتد.

ماذا قدم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي خلال شهر أكتوبر

خاض محمد صلاح 4 مباريات برفقة ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال شهر أكتوبر، وذلك أمام مانشستر سيتي، واتفورد، مانشستر يونايتد وبرايتون.

وشهد أكتوبر تألق الفرعون المصري بشدة، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف وصنع ثلاث أهداف أخرى، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقاد فريقه لاحتلال وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة.

ويتأخر ليفربول عن المتصدر تشيلسي، بثلاث نقاط فقط، ويعد الريدز الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة بمسابقة الدوري هذا الموسم حتي الآن.

والجدير بالذكر أن ليفربول حقق فوزاً هاماً بالأمس علي ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، وضمن مقعداً بدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى