رياضة

نتيجة الشوط الأول بين الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين الإسماعيلي والبنك الأهلي

متابعة: ميدو حسين وطيف طارق

انتهت منذ قليل، أحداث الشوط الأول بين الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2021-2022، في منافسات الأسبوع الثالث، بتعادل سلبي بين البرتقالي ودراويش مصر.

 

أحداث الشوط الأول بين الإسماعيلي والبنك

بدأت المباراة هادئة بين الطرفين فجاء التهديد الأول في الدقيقة الثامنة بعدما وصل الإسماعيلي لداخل منطقة العمليات بالبنك الأهلي بل ومن داخل الـ6 يارد يتعامل دفاع البنك مع الكرة قبل وصولها لشيلونجو لتخرج ركنية، قبل أن تلعب ويسددها شيلونجو خطيرة تعلو المرمى ليصبح الدراويش صاحب الظهور الأقوى هجوميًا في مطلع المباراة.

وشهدت الدقيقة 13 مرور رائع من يعقوبو لاعب البنك قبل ان يمرر عرضية خطيرة مرت من الجميع، ولحق بها بسيوني مرة أخرى لإرسال عرضية من الجانب الأخر لتمر هي أيضًا مرور الكرام من الجميع وتخرج رمية تماس. الأمر الذي دفع برازيل مصر للعودة والتهديد وهذه المرة من خلال كرة ثابتة سددها شكري نجيب وتصدى لها الزنفلي قبل أن يتابعها مدبولي بعرضية ولكن يسددها هاشم في الشباك الخارجية.

وحاول الفريقين خلال أحداث الشوط عدم الاندفاع، فلوحظ أن الفريقين يلعبان بحذر شديد، الحذر الذي دفعهم لفقد متكرر للكرة بدافع عدم التعرض للخسارة، وهو ما جعل الإسماعيلي يقع في الخطأ الأول في الدقيقة 42 حيث استطاع محمد هلال من تسجيل هدف لصالح البنك الأهلي ولكن بمجرد العودة للفار لغى طارق مجدي الهدف لوقوع خطأ من فادي مهاجم البنك قبل تسجيل زميله للهدف أدّى لإصابة الحارس أحمد عادل عبدالمنعم، ليتم استبداله إثرها ويحل محله محمد فوزي.

وبهذا تنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، على أمل أن تشهد أحداث الشوط الثاني بعض من المتعة التي غابت في شوطه الأول.

إقرأ أيضًا:

فرمان من كارتيرون لحماية لاعبي الزمالك قبل القمة 123

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى