رياضة

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ بعد قيادة ليفربول للفوز على أستون فيلا

كتب السيد الأعرج

نجح الفرعون المصري محمد صلاح للاعب فريق ليفربول في تحقيق رقمين جديدين في بطولة الدوري بعدما قاد فريق ليفربول لتحقيق الفوز على فريق أستون فيلا في المباراة التي شهدت تسجيله هدف مساء أمس الأحد والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس العالمية بأن النجم المصري محمد صلاح قد ساهم في تسجيل الأهداف خلال 11 مباراة متتالية مع فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي على ملعب الأنفيلد.

وكان قد توج الفرعون المصري محمد صلاح بجائزة رجل مباراة ليفربول وأستون فيلا التي أقيمت ضمت منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس.محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول

حيث قد اختار الجمهور النجم المصري بعدما تمكن من تسديد 3 تسديدات على مرمي أستون فيلا وتسجيل هدف وهذا مع صناعة تمريرتين حاسمتين وصناعة فرصتين أيضا.

ويذكر ان مباراة ليفربول مع نظيره أستون قد انتهت بثلاثة أهداف نظيفة لصالح فريق الريدز في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذا الانتصار نجح فريق ليفربول لرفع رصيده الي نقطة 10 في المركز 3 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فيما ظل فريق أستون فيلا في المركز 11 برصيد 6نقاط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى