اخبار

مخدرات وأسلحة غير مرخصة خلال حملة أمنية بمحافظة سوهاج

كتب - هيثم زهرة

في اطار فرض الانضباط والتواجد الأمني المكثف، شنت مديرية أمن سوهاج، بقيادة اللواء محمد عبد المنعم شرباش، حملة أمنية مكبرة داخل محافظة سوهاج أسفرت عن ضبط العديد من المخدرات والأسلحة الغير مرخصة.

ترأس الحملة، اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد على العمرى، رئيس مباحث المديرية، ونجحت الحملة في ضبط بندقية آلية غير مرخصة، وطبنجة حلوان، عيار 9 مم.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 8 بندقية خرطوش عيار 12  وفرد روسي محلى الصنع و 5 فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع و10  قطع سلاح أبيض.

في مجال مكافحة جرائم المخدرات، تم ضبط 50 قطعة من مادة الحشيش المخدر، ومبلغ مالي و 2 هاتف محمول، كما تم ضبط 15 لفافة من مسحوق الهيروين، وسلاح أبيض، بحوزة عاطل سبق اتهامه في 17 قضية مخدرات.

 كما استطاعت الحملة، ضبط 8 لفافات لمادة الشابو المخدر ً وهاتف محمول وسلاح أبيض،  في حيازة مسجل خطر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات.

 كما تمكنت الحملة، من ضبط عامل مقيم بدائرة قسم أول سوهاج، ومطلوب على ذمة قضية إتجار في المخدرات، كما أسفرت الحملة عن الامساك ببعض المسجلين خطر، والمطلوبين في أكثر من 1275 حكما قضائيا متنوعا.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى