اخبار

ننفرد بنشر صورة الشاب محمد الدسوقي سالم الذي توفي بسبب سوء الأحوال الجوية بالغربية

ننفرد بنشر صورة الشاب محمد الدسوقي سالم الذي توفي بسبب سوء الأحوال الجوية بالغربية

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة سقوط شجرة عملاقة على توكتوك بطريق السنطة كفر كلا الباب مما أدى لمصرع قائده.

الغربية.. هيثم زهرة

وكان الشاب محمد سالم يقود التوكتوك الخاص به وبصحبته 3 أشخاص أخرين عندما سقطت عليهم شجرة لحظة مرورهم على طريق السنطة بمحافظة الغربية مما نتج عنه إصابة جميع من في التوكتوك فيما لقي قائد التوكتوك مصرعه في الحال.

الشاب محمد الدسوقي سالم
سقوط شجرة بالغربية

هذا وقد شهدت قرية كفر كلا الباب التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية حزنا شديدا من الأهالي بعدما علموا بمصرع الشاب محمد سالم حال استقلاله للتوكتوك الخاص به بعد سقوط شجرة أثناء مروره بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.

ننفرد بنشر صورة الشاب محمد الدسوقي سالم الذي توفي بسبب سوء الأحوال الجوية بالغربية

في ذات السياق أصيب 4 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة إثر سقوط شجرة عملاقة على طريق السنطة بسبب سوء حالة الطقس ونشاط الرياح.

 

من جانبها شددت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على أن طقس اليوم الأربعاء سوف يشهد حالة من عدم الاستقرار وتوقعت الهيئة انخفاض درجات الحرارة طيلة اليوم على كافة أنحاء الجمهورية.

 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أوضحت خلال الساعات القليلة الماضية وجود نشاط كبير للرياح المحملة بالرمال والأتربة على معظم المحافظات لتصل إلى حد العاصفة على المناطق المكشوفة.

 

وعن حالة الملاحة البحرية أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها مساء أمس الثلاثاء بوجود اضطرابات بالملاحة البحرية وبخاصة على البحر الأبيض المتوسط حيث توقعت أن يصل ارتفاع الأمواج لأكثر من 4 أمتار.

 

وناشدت الهيئة المواطنين من أصحاب أمراض حساسية الصدر والجيوب الأنفية بالالتزام بعدم التعرض للتيارات الهوائية مع التأكيد على ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة نظرا لانخفاض درجات الحرارة على معظم الأنحاء.

 

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تتحسن حالة الطقس خلال الساعات القادمة وبخاصة يوم غذ الخميس حيث من المتوقع أن تهدأ سرعة الرياح مع احتمالية لسقوط بعض الأمطار الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق وبخاصة محافظات الدلتا وشمال القاهرة والمدن الساحلية.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى