حوادث

سوء الأحوال الجوية بالغربية يتسبب في مقتل سائق توكتوك

سوء الأحوال الجوية بالغربية يتسبب في مقتل سائق توكتوك

الغربية.. هيثم زهرة

لقي شاب منذ قليل مصرعه بعد سقوط شجرة عملاقة على طريق مركز السنطة بمحافظة الغربية.

وكان الشاب ويدعى محمد الدسوقي سالم يعمل سائق توكتوك قد توفي بعد سقوط احدى الأشجار عليه وبصحبته 3 آخرون مما تسبب في اصابتهم  بجروح خطيرة فيما لقي الشاب مصرعه قبل وصوله إلى المستشفى.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من مأمور مركز السنطة بورود بلاغ يفيد بسقوط شجرة ضخمة على الطريق حال مرور 3 مركبات توكتوك على طريق السنطة كفر كلا الباب أدت لإصابة العديد من الأشخاص فيما توفي قائد التوكتوك.

 

في نفس السياق تسبب سقوط شجرة بشارع طه الحكيم بمدينة طنطا في صعوبة حركة المرور مما استدعى تدخل قوات الحماية المدنية لقطع الشجرة واعادة الحركة لطبيعتها مرة أخرى.

وكانت العديد من قرى ومدن محافظة الغربية قد شهدت حالة من سوء الأحوال الجوية خلال اليوم الأربعاء 8 ديسمبر حيث نشطت الرياح الشديدة المحملة بالأتربة والرمال مما أدت لصعوبة الرؤية.

هذا وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في وقت سابق أن تشهد البلاد حالة من عدم استقرار الطقس وأكدت بأن هناك نشاطا ملحوظا للرياح داخل وخارج المدن.

اقرأ أيضا..

الأرصاد الجوية تواصل التحذير من سوء حالة الطقس خلال الأيام القادمة

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين وبخاصة أمراض الجيوب الأنفية وحساسية الصدر بالالتزام بالجلوس داخل منازلهم وعدم الخروج وذلك لصعوبة الطقس ونشاط الرياح المثيرة للأتربة.

 

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الاستقرار في الطقس سوف يبدأ بداية من الغد الخميس 9 ديسمبر وحتى يوم الاثنين القادم الموافق 13 من نفس الشهر.

لايفوتك..

قرارات هامة لمحافظ البحيرة نظرا لسوء الأحوال الجوية.. تعرف عليها

وتوقعت الهيئة ارتفاع درجات الحرارة بنسبة من 2 إلى 4 درجات خلال الأيام القليلة القادمة يصاحبها ظهور شبورة مائية على بعض الطرق السريعة والصحراوية.

واشارت الهيئة إلى احتمالية سقوط بعض الأمطار المتقطعة على معظم أنحاء الجمهورية وبخاصة على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى