رياضة

مدرب النادي الأهلي يرفض عقوبة الخطيب بعد السوبر المصري ويعلن التحدي

مدرب الأهلي يرفض عقوبة الخطيب

كتب : مجدي درويش 

أكدت بعض التقارير الصحفية الجنوب إفريقية، بأن المدير الفني بيتسو موسيماني، مدرب نادي الأهلي المصري، لم يقبل بالعقوبة وبالغرامة المادية.

والتي وقعت عليه هو وبقية أعضاء جهازه المعاون بعد فقدان الفريق لكأس السوبر المصري لحساب نادي طلائع الجيش على واقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد الاحتكام إلى ضربات الترجيح.

وقام الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، بعدها مباشرة بفرض عقوبات قوية حيث غرم كل فرد بالجهاز الفني وكل اللاعبين مبلغ مالي كبير بلغ 300 ألف جنية بعدما فقد الفريق بطولة السوبر المصري.

وأعلنت تلك التقارير، عدم قبول موسيماني لهذه العقوبة التي أقرها الأسطورة محمود الخطيب بعد فقد بطولة كأس السوبر المصري.

وقال موسيماني لمحمود الخطيب، أنه يرفض تلك العقوبة الخاصة بكأس السوبر المصري.

كما حدثت أزمة كبيرة بين الطرفين بعد الهزيمة التي باتت تهدد مشوار المدير الفني الجنوب إفريقي في الفترة المقبلة.

وإستلم المدرب الجنوب أفريقي، القيادة الفنية للنادي الأهلي خلال أكتوبر 2020، وتمكن من تحقيق لقبي دوري أبطال أفريقيا في النسختين السابقتين،

هذا بجانب كأس مصر والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، إلا أنه فقد بطولة الدوري المصري لصالح نادي الزمالك، وكذلك السوبر المحلي لصالح طلائع الجيش.

وتعم حالة من الحزن الشديدة على إدارة نادي الأهلي وكذلك جماهير النادي الأهلي بعد فقدان الفريق الأول بالنادي لبطولة كأس السوبر المصري على يد طلائع الجيش.

وتشير التقارير إلى أن الهزيمة في البطولة المحلية الثانية توالياً، فتحت ملف مجئ مدرب جديد بديلاً عن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بسبب سوء مستوي الفريق بجانب فقدان البطولات.

وذكر مصدر خاص لموقع “الرأي” أن الكابتن محمود الخطيب، لا ينوي إقالة موسيماني حاليًا، وينتظر مباراة إنبي المقبلة في الكأس، لتحديد مصير الجنوب إفريقي.

وتعاقد النادي الأهلي مع موسيماني، قبل عام من الان، وكان تقارير صحفية ظهرت قبل عدة أيام ت،شير إلى رغبة القلعة الحمراء في الحفاظ على موسيماني لأطول فترة ممكنة.

الجدير بالذكر، أن الأهلي، قد شارك في ستة بطولات تحت قيادة موسيماني، نصفهم محلي والأخر قاري.

حيث تمكن من تحقيق ثلاثة ألقاب قارية، ولقب وحيد محلي، وهو كأس مصر، كان على حساب طلائع الجيش في ديسمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى