اخبار

مدرسة حمزة بن عبد المطلب تكرم المتفوقين

 

 

 

نيل المعالي لا يمكن تحقيقه بالتّمني فقط، بل يحتاج إلى عملٍ وجد، فالأماني لا تُحقّق لمجرّد تمنّيها، واليوم نحن هنا لتكريم من سعوا واجتهدوا لتحقيق آمالهم فتفوقوا وتميّزوا بهذه العبارات قامت إدارة مدرسة حمزة بن عبد المطلب بتكريم الطلاب المتفوقين فى الاختبارات الشهرية تحت رعاية استاذه وزيرة مديرة المدرسة والاستاذه ايمان عبد العاطى والاستاذه الهام فخرى بهدف تشجيعم ودعمهم وحثهم على التفوق والتميز.

من جانبه أكدت القائدة التربوية وزيرة أن هذا التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع الطلاب على التفوق والتميز وحثهم على مضاعفة جهودهم وبث روح المنافسة الإيجابية بين طلاب المدرسة .

وأضافت وزيرة أن المدرسة قامت بتكريم كل من الطلبة :-

علي سامر علي و حنين محمد جمال ومازن مصطفي وآية محمد عصام وأدم مجدي رمضان وعمر أحمد ضياء و مصطفي امام وجني احمد عبد المحسن وسما موسي حسن وياسين حسن وجني احمد عبد الحميد ووعد محمد ونوال رضا وأدم احمد حلمي ومحمد عمرو وملك عماد محمد وتسنيم أحمد

 

 

وتهدف المناسبة إلى :

1- توفير الظروف المناسبة لهذه الفئة من الطلاب و تشجيعهم و رعايتهم للاستمرار في تفوقهم بتوجيه الاهتمام بهم و حث أولياء أمورهم على الاستمرار بمتابعتهم .

2 ـ تحقيق الشعور بالرضا عن النفس في الدراسة لدى المتفوق مما ينعكس أثره على تحصيله الدراسي و محيطه الاجتماعي داخل المدرسة .

3 ـ تطبيق مبدأ الثواب التربوي بتكريم المتفوقين لتشجيعهم على مضاعفة جهودهم وحفز الآخرين من متوسطي و ضعاف التحصيل الدراسي للإقتداء بهم .

4 ـ بث روح المنافسة الإيجابية بين طلاب المدرسة .

5ـ إيقاظ و تشجيع روح الإبداع و الابتكار لدى الطلاب بإتاحة الفرص لهم لممارسة اهتماماتهم  و مواهبهم المتعددة التي تتفق مع قدراتهم و ميولهم داخل محيط المدرسة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى