اخبار

مستقبل وطن يكثف جهوده لدعم مبادرة حياة كريمة في كفر الشيخ

 

كتب- 

أكد المهندس فوزى الرفاعى أمين حزب مستقبل وطن في محافظة كفر الشيخ أن الحزب يكثف جهوده خلال هذه الفترة لدعم مبادرة حياة كريمة فى مركز مطوبس وباقب مراكز المحافظة.

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشادالشريف الامين العام والنائب الاول لرئيس الحزب، وفى إطار الاجتماعات التى ينظمها حزب مستقبل وطن للإعداد للفعاليات والمبادرات المجتمعية وفي إطار السياسة التي ينتهجها لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية.

واشار الرفاعى خلال الاجتماع الموسع الذى عقد اليوم السبت بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ بحضور الدكتور على ابوشوشة الامين المساعد ونائب امين الحزب بالمحافظة واحمدعلاء جعفر امين التنظيم وقيادات الحزب بالمحافظة وامناء المراكز والأقسام وامناء التنظيم بالمراكز ان حياة كريمة وسام على صدر كل مصرى. وان الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى تولى اهتماما كبيرا بحياة كريمة خاصة مشروع تطوير القرى لمساعدة الأهالي الذين تعرضوا للتهميش على مدى سنوات طويلة، مقدما الشكر للرئيس السيسي الذى يريد تحويل مصر الى دولة كبيرة تليق بالشعب المصرى العظيم.

وأكد الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد أن الفترة القادمة تتطلب تضافر كافة الجهود لمساندة المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مشددا على أن مركز مطوبس سيشهد العديد من الفعاليات خلال لدعم مبادرة حياة كريمة معربا عن امله بتعاون الجميع فى المبادرة تنفيذا لتوجيهات الامانة المركزية.

وأكد أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة أنه سيسعى خلال الفترة القادمة لعقد لقاءات مع أمناء التنظيم بمراكز المحافظة، لمشاركة جميع المراكز فى الفعاليات والمبادرات المقترحة من الأمانة المركزية، بالإضافة إلى قيام المراكز بتنظيم الفعاليات المتنوعة التى تساعد اهالينا من الاسر الأكثر احتياجا على توفير حياة كريمة لهم ودعم المبادرة الرئاسية فى جميع مراكزالمحافظة وليس مطوبس وحدها.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى