رياضة

9 انتصارات وخسارة بطولة.. مشوار الفراعنة في 2021

مشوار الفراعنة في 2021

 

كتبت: جهاد فؤاد

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم مبارياته في عام 2021، بالخسارة أمام منتخب قطر في مباراة تحديد المركز الثالث، ببطولة كأس العرب، ويحتل المركز الرابع.

وفي التقرير التالي يستعرض لكم موقع الرأي، مشوار الفراعنة في عام 2021، بمختلف المنافسات بالأرقام.

شارك المُنتخب المصري الأول في خلال العام الحالي 2021 في عدد قليل من المُباريات كانت جميعها خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي ستُقام مع بداية العام الجديد في الكاميرون و المؤهلة إلى كأس العالم في قطر نوڤمبر 2022.

كما شارك المُنتخب الأول في بطولة كأس العرب في قطر و كانت كُل تلك المُباريات تحت قيادة جهازين فنيين خلال ذلك العام لم يخسر خلالة سوى في لقائين فقط.

وتولى قيادة المُنتخب المصري جهاز فني مصري بقيادة حسام البدري الذي حقق لم ينال أي هزيمة تحت قيادته للمُنتخب خلال تصفيات كأس الأمم و المؤهلة إلى كأس العالم.

مشوار الفراعنة في 2021
مشوار الفراعنة في 2021

ولكن رحل جهاز البدري لسوء الأداء وتم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مُديراً فنياً للمُنتخب الأول في الربع الأخير من العام الحالي ليتعرض الفراعنة لهزيمتين له خلال العام تحت قيادة مدربه البرتغالي وذلك ببطولة كأس العرب.

خاض المُنتخب المصري الأول خلال العام الحالي في أكثر من 15 لقاء رسمي وودي تحت قيادة البدري وكيروش، لم يخسر المُنتخب المصري سوى في لقائين كان كلاهما خلال بطولة كأس العرب بقطر.

أرقام منتخب مصر في 2021

مشوار الفراعنة في 2021
مشوار الفراعنة في 2021

حقق المُنتخب المصري الفوز فى 9 مُباريات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وفي بطولة كأس العرب

تعادل المُنتخب المصري فى 4 مُباريات كانت جميعها في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لكأس العالم و تعادل أمام المُنتخب الجزائري في بطولة كأس العرب

و خسر في مُبارتين أمام المُنتخب التونسي في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم و من المُنتخب القطري في مُباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العرب

تلقت شباك المُنتخب خلال هذا العام 8 أهداف فقط فيما نجح في تسجيل 27 هدف.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى