رياضة

مشوار كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي في البطولة العربية

كتب السيد الأعرج

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة فريق النصر السعودي إلى التتويج بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره فريق الهلال السعودي في المباراة التي أقيمت مساء أمس.

حيث قد حسم فريق النصر السعودي لقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لعام2023 بعد الفوز على فريق الهلال بهدفين مقابل هدف.

وكان قد افتتح فريق الهلال أهداف المباراة عن طريق اللاعب ديلجادو في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني من المباراة بعد تمريرة حاسمة عن طريق الاعب مالكوم دي أوليفيرا.

مشوار كريستيانو رونالدو مع فريق النصر
مشوار رونالدو في البطولة العربية

وسرعان ما نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل لفريق النصر السعودي في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني وكان هذا بعد تمريرة عن طويق الاعب سلطان عبدالله الغنام.

بينما في الشوط الثاني في الدقيقة84 نجح اللاعب كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لفريق النصر في شباك ٥ريق الهلال ولكن قد تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ولكن تمكن اللاعب كريستيانو رونالدو من خطف هدف الفوز لفريق النصر في الدقيقة 98من الشوط الإضافي الأول من المباراة.

وتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال البطولة العربية لهذا الموسم حيث قد خاض الاعب 6 مباريات مع فريق النصر السعودي وتمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات مع النصر فيما تعادل في مباراتين ولم يتعرض للهزيمة في أي مباراة.

كما قد سجل اللاعب كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي 6 أهداف خلال البطولة العربية ونجح في تتويج بجائزة هداف هذه النسخة متفوقا على نجم فريق الكويت الكويتي طه الخنيسي.

وتعد هذه هي أول بطولة للنجم البرتغالي مع فريق النصر السعودي منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف فريق مانشستر يونايتد.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى