رياضة

بعد هدفه في الوقت القاتل.. مشوار مصطفي محمد مع جالطة سراي هذا الموسم

مشوار مصطفي محمد مع جالطة سراي

 

كتب: السيد الأعرج

يواصل النجم المصري مصطفي محمد تقديم مستويات قوية وذلك رفقة فريقه جالطة سراي في بطولة الدوري وهذا رغم قلة ظهوره في التشكيل الأساسي للفريق خلال الموسم الحالي.

حيث قد نجح مصطفى محمد في إنقاذ فريقه من هزيمة مؤكدة وذلك مساء يوم السبت وكان هذا بعد تسجيله هدفاً في الدقيقة 88 من الشوط الثاني عن طريق رأسية متقنة في شباك فريق بلدية إسطنبول لينقذ بذلك فريقه من الهزيمة.

مشوار مصطفى محمد مع جالطة سراي في مواسم الحالي :

مشوار مصطفي محمد مع جالطة سراي
مشوار مصطفي محمد مع جالطة سراي

ويذكر أن مصطفي محمد البالغ من العمر23 عاماً قد خاض مع فريق جالطة سراي 14 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري التركي حتى الآن حيث قد نجح الأناكوندا في تسجيل4 أهداف فقط كما أيضاً لم يصنع حتى الآن أي هدف.

فيما قد شارك اللاعب حتى الآن في لقاء وحيد وذلك في بطولة كأس تركيا مع فريقه حيث نجح في تسجيل هدف وحيد فقط كما قد فشل في صناعة أي هدف.

ويعد أن النجم المصري مصطفي محمد هو هداف فريق جالطة سراي وذلك في بطولة الدوري وذلك برصيد4 أهداف وهذا كله بمعدل تهديفي قد وصل إلى هدف كل133 دقيقة.

ويذكر أن النجم المصري مصطفي محمد لا يشارك بصفة أساسية في التشكيل الأساسي مع جالطة سراي وذلك تحت قيادة المدرب مصطفى تريم حيث لم يظهر النجم المصري في التشكيل الأساسي للفريق سوى 4 مباريات فقط وذلك كله من أصل 14 مباراة خاضها .

أرقام مصطفي محمد في موسمه الأول في الدوري التركي:

مشوار مصطفى محمد مع جالطة سراي
مشوار مصطفي محمد مع جالطة سراي

كان قد نجح النجم المصري مصطفي محمد في خوض ما يقرب من 16 مباراة وذلك في بطولة الدوري التركي وذلك خلال موسم 2020-2021 حيث قد نجح في تسجيل ما يقرب من 8 أهداف فيما قد شارك أيضاً في بطولة كأس تركي في مباراة وحيدة وقد سجل بها هدف وحيد فقط.

ويذكر أن النجم المصري مصطفي محمد قد خرج من فريق الزمالك معارا إلى صفوف فريق جالطة سراي وذلك لمدة موسم ونصف مع وجود أحقية الشراء لصالح الفريق التركي بمقابل يصل الي 4 مليون يورو .

هل يرحل مصطفي محمد عن جالطة سراي:

مشوار مصطفي محمد مع جالطة سراي
مشوار مصطفي محمد مع جالطة سراي

كانت قد كشفت بعض التقارير في وقت سابق عن تخطيط مسئول فريق جالطة سراي التركي في الإطاحة بالمهاجم المصري مصطفي محمد كما قد رفضت إدارة الفريق في تفعيل بند شراء اللاعب من فريق الزمالك وذلك قبل نهاية العام الحالي.

ويذكر أنه كان في وقت سابق قد طلب المدير الفني للفريق فاتح تريم في تفعيل بند شراء اللاعب وذلك قبل نهاية شهر ديسمبر الحالي وذلك من خلال دفع ما يقرب من 4 مليون دولار التي تكون هي قيمة أحقية الشراء.

ولكن قد أفادت بعض التقارير الصحفية إلى أن إدارة فريق جالطة سراي يبحث بقوة عن تعاقد مع مهاجم جديد للفريق وذلك كله خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وكان هذا كله بسبب العقم التهديفي الكبير الذي يعاني منه الفريق في الفترة الأخيرة وذلك سواء بمشاركة النجم المصري مصطفى محمد أو المهاجم دياني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى