رياضة

الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعثّر ضد وولفرهامبتون ورباعيّة للسيتي أمام نيوكاسل

تشيلسي يتعثّر ضد وولفرهامبتون ورباعيّة للسيتي

كتب السيد الأعرج

انتهت منذ قليل مباراتي فريق مانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد ومباراة تشيلسي أمام فريق ولفرهامبتون وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الإنجليزي ​ حيث قد حقق فريق ​مانشستر سيتي​ فوزا سهلا على حساب فريق ​نيوكاسل يونايتد​ وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم عل ملعب “St James’ Park” بينما في إلقاء الآخر قد وقع فريق تشيلسي في فخ التعادل امام فريق وولفرهامبتون.

مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد:

وتشيلسي يتعثّر ضد وولفرهامبتون ورباعيّة للسيتي
وتشيلسي يتعثّر ضد وولفرهامبتون ورباعيّة للسيتي

نجح فريق مانشستر سيتي في فرض سيطرته علي مجريات المباراة على فريق نيوكاسل يونايتد حيث قد نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة5 من الشوط الأول وذلك عن طريق اللاعب روبن دياس فيما قد تمكن اللاعب جواو كانسيلو من إضافة الهدف الثاني وذلك في الدقيقة27 من مجريات المباراة.

وتشيلسي يتعثّر ضد وولفرهامبتون ورباعيّة للسيتي
وتشيلسي يتعثّر ضد وولفرهامبتون ورباعيّة للسيتي

بينما قد جاء في الشوط الثاني حيث تمكن فريق مانشستر سيتي من تعزيز أهداف وذلك عندما عزّز النجم الجزائري رياض محرز التقدم لفريقه من جديد حيث قد  سجل هدفاً ثالثاً وذلك في الدقيقة 64 من الشوط الثاني من المباراة وذلك قبل ان يضيف اللاعب رحيم سترلينغ الهدف الرابع وذلك في الدقيقة 85 من الشوط الثاني من المباراة.

وبهذا الفوز تمكن فريق مانشستر سيتي في المحافظة علي تواجدة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد44 نقطة.

تشيلسي ضد وولفرهامبتون :

وتشيلسي يتعثّر ضد وولفرهامبتون ورباعيّة للسيتي
وتشيلسي يتعثّر ضد وولفرهامبتون ورباعيّة للسيتي

وفي إطار نفس الجولة وقع فريق ​تشيلسي​ في فخ التعادل السلبي أمام فريق ​وولفرهامبتون​ وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب “Molineux Stadium”

ويطكر أن فريق تشيلسي كان هو المسيطر على أحداث المباراة بالكامل حيث تمكن من  تسدد لاعبوه 7 كرات فقط و كان منها تسديدة على المرمى بينما سدد فريق ولفرهامبتون 4 تسديدات منها أيضاً تسديدة وحيدة على مرمي فريق تشيلسي .

وكان قد تمكن اللاعب بودينيسيه من تسجيل هدفًا لفريق ولفرهامبتون وذلك في الدقيقة 15 من أحداث الشوط الأول ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

كما كان فريق تشيلسي قد طلب تأجيل المباراة وذلك بسبب تفشي حالات فيروس كورونا بين اللاعبين ولكن قد قُوبل الطلب  بالرفض من قبل رابطة الدوري الإنجليزي .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق تشيلسي للنقطة 38 وذلك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري فيما قد  تجمد رصيد فريق ولفرهامبتون عند  النقطة 25 وذلك في المركز الثامن  في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى