حوادث

مصرع وإصابة 9 اشخاص وضبط 300 طربة حشيش فى البحيرة

مصرع واصابة 9 اشخاص وضبط 300 طربة حشيش فى البحيرة

شهدت محافظة البحيرة اليوم حادثين علي طرق إدكو ودمنهور، مما اسفر عن مصرع 3 اشخاص وإصابة 6 اخرين، كما تم ضبط إثنين من العناصر الإجرامية لترويجهما المواد المخدرة وبحوزتهما 300 طربة لمخدر الحشيش.
انقلبت سيارة على الطريق الدولى الساحلى بنطاق مركز شرطة إدكو بالبحيرة، وأسفر الحادث عن إصابة 6 اشخاص، وتم نقل المصابين لمستشفى إدكو المركزى لتلقي العلاج اللازم.
كما لقي 3 شباب مصرعهم ، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق “الرحمانية -دمنهور” بالبحيرة وتم نقل الجثث لثلاجة حفظ الموتي بالمستشفي.
حيث تلقي اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، إخطاراً من النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي أمام محجر الزواوي بالرحمانية، وتم نقل الجثث لثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.
كما تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن البحيرة، وبالتنسيق مع مكافحة المخدرات،  من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية لترويجهما المواد المخدرة بالبحيرة وبحوزتهما 300 طربة لمخدر الحشيش.
وكان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد ضبط “عنصرين من العناصر الإجرامية” تخصصا في الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائهما.
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام)، وبالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة، تم إستهدافهم وضبطهم حال إستقلالهما إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة وادى النطرون بالبحيرة، وبحوزتهم (300 طربة لمخدر الحشيش وزنت 30 كيلو جرام،  مبلغ مالى، هاتفي محمول)، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ماجاء بالتحريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى