فن ومنوعات
أخر الأخبار

معز مسعود وحلا شيحة.. «رحلتنا واحدة»

ريم عبد العزيز

يمكن اعتبار العنوان الأبرز للفترة الحالية بين كلٍّ منْ معز مسعود وحلا شيحة ما كتباه في منشور لهما على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»؛ هو «رحلتنا واحدة»، بحسب كل من معز مسعود وحلا شيحة.

وشاركت «شيحة» منشور «مسعود» على صفحتها بـ«فيس بوك»، بعد الأزمة التي حدث بين الأولى وتامر حسني بسبب كليب أغنية «بحبك» من فيلم «مش أنا»، والذي كان يتضمن مشاهد رومانسية لـ«شيحة».

ووجَّه «مسعود» رسالة لزوجته «حلا» قائلاً: «إلى زوجتي الغالية حلا.. قادر أفهم إنزعاجك نتيجة مرور وقت كبير على تصوير الفيلم ده بسبب كورونا وأن حياتك اتغيَّرت زي ما أنتِ قولتي في البوست بكل احترام».

وأضاف: «قادر كمان أفهم انزعاجك من التركيز على المشاهد دي وتجميعها رغم الوعد الشفهي بتجنب ذلك من صناع العمل، خصوصاً مع نزول الكليب في توقيت له قدسية كبيرة بالنسبة لنا».

وتابع: «لو كنَّا نعرف إن الوعد مش كافي علشان يحل المشكلة دي كنا مشينا في حلول تانية”، كما أوضح من خلال توجيه كلامه لزوجته «حلا» أنها غير مضطرة للتحدث عما ماسبق من أعمالها.

وأكمل: «وعاوز أفكرك ياحبيبتي إن رحلتنا هى رحلة بحث عن الحق والخير والجمال .. رحلة اعتزاز بالثقافة والهوية.. نموذج قوي لرفض التطرف على الناحيتين».

ومن جانبها شاركت «شيحة» المنشور نفسه الذي نشره زوجها «مسعود»، وعلّقت عليه بالقول: «وبقولهالك تاني ياحبيبي.. رحلتنا واحدة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى