رياضة

مكاسب فريق النصر السعودي من ضم نجم نادي الأهلى

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

ينتظر عشاق نادي النصر السعودي مكاسب فريق النصر من ضم نجم النادي الأهلي في صفقة اعتبرها عشاقه صفقة القرن “محمد الشناوي” للفريق وتاتي هذه الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في موسم الجديد.

حيث يسعى فريق النصر في حسم هذه الصفقة سواء كانت بالاعارة أو الشراء النهائي للفريق حيث تعد هذه صفقة السوبر وأيضاً لحل ازمة حارس المرمى في الفريق.

كنا أيضاً يراهن مسؤل نادي النصر علي إغراءات حارس نادي الأهلي المصري من الناحية المالية حيث تنوي الإدارة ان تمنح الفريق لاعب راتبا سنوياً ضخماً وذلك لإقناعه في اتملم الصفقة.

مكاسب فريق النصر السعودي من ضم نجم النادي الأهلى

لكن تاتي هذه الصفقة من اجل العديد من الأسباب والتي يرصدها لكم موقع “الرأي” خلال السطور التالية :

1 – حارس متميز وقوي في الإدارة

تأتي أبرز الإيجابيات من وارء ضم حارس النادي الأهلي وذلك في الفترة المقبلة وهي حاجة الفريق في تدعيم صفوف حراسة المرمى بحارس متميز وسوبر. كما أيضاً يستطيع أن يستطيع أن يصنع الفارق ويعد هذا الحارس هو محمد الشناوي حارس النادي الأهلي. الذي تألق في حراسة عرين منتخب الفراعنة في أولمبياد طوكيو كما أيضاً حصل على البرونزي مع نادي الأهلي في كاس العالم..

2- لاعب شخصيته قوية داخل وخارج الملعب

وتأتي أيضاً من مزايا حارس نادي الأهلي انه يمتلك شخصية قوية وقياديه للفريق داخل الملعب كما ظهرت داخل ملعب مع نادي الأهلي في الدوري وتأثيره في تتوج الاهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين في الفترة الأخيرة.

3 – حارس يستطيع الحفاظ على شباكه

يرغب نادي نصر في ضم خارس نادي الأهلي وذلك بسبب السياسية الناجحة التي يسير عليها إدارة نادي نصر في الفترة الأخيرة وذلك عبر تحقيق الإدارة العديدة من الصفقات السوبر.

مكاسب فريق نصر السعودي من ضم نجم النادي الأهلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى