رياضة

كأس العالم للأندية.. ملاعب ومواعيد مباريات تشيلسي في مونديال الأندية

ملاعب ومواعيد مباريات تشيلسي

 

كتب: السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية ملاعب ومواعيد مباريات تشيلسي في مونديال الأندية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كان قد ضمن فريق تشيلسي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ،2021 والتي سوف تقام في دولة الإمارات، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة.

فيما قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن فريق تشيلسي سوف يخوض مباراته في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، مساء يوم 9 من شهر فبراير من العام 2022 وذلك على ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي بدولة الإمارات العربية.

ملاعب ومواعيد مباريات تشيلسي
ملاعب ومواعيد مباريات تشيلسي

ومن المقرر أن يلعب بطل أوروبا مع أحد الأندية التالية في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وتعد هذه الأندية هم بطل الدوري الإماراتي وهو فريق الجزيرة الذي يعد ممثل الدولة المستضيفة، أو يكون بطل دوري أبطال آسيا وهو فريق الهلال السعودي أو فريق أوكلاند سيتي الذي يعد هو ممثل أوقيانوسيا.

ومن ناحية أخرى سوف يلعب فريق بالميراس البرازيل مع الفائز من مواجهة فريق الأهلي المصري مع فريق مونتيري المكسيكي، وذلك في دور النصف النهائي، والمقرر إقامته 8 فبراير، علي أن تقام المباراة النهائية يوم 12 من شهر فبراير.

ملاعب ومواعيد مباريات تشيلسي في مونديال الأندية

ملاعب ومواعيد مباريات تشيلسي
ملاعب ومواعيد مباريات تشيلسي

ومن المقرر أن يضمن فريق تشيلسي خوض مباراتين وذلك في الإمارات وذلك في حالة خسر بطل أوروبا مباراة نصف النهائي سوف يلعب مباراة تحديد المركز الثالث وذلك على ملعب آل نهيان في أبو ظبي .

ويذكر أنه كان من المقرر أن تقام النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية في دولة اليابان ولكن قد رفضت اليابان استضافة هذا العرس في شهر سبتمبر وجاء ذلك بسبب مخاوفها من فيروس كورونا المستجد.

وكان قد ضمن فريق تشيلسي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وذلك بعد تحقيقه الفوز في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على فريق مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

ملاعب ومواعيد مباريات تشيلسي

والجدير بالذكر أن دولة الإمارات قد نجحت في استضافة هذا العرس الكروي العالمي في أربع مناسبات من قبل وذلك في العاصمة أبوظبي وكان ذلك خلال الأعوام التالية 2009 و 2010 و 2017 و 2018.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى