اخباررياضةعربي ودولي

منتخب مصر للجامعات لكرة الصالات يكتسح الجزائر ويستعد لسوريا وفلسطين

اكتسح منتخب مصر للجامعات لكرة الصالات نظيره الجزائري بسبعة أهداف نظيفة في ثاني مبارياته بالبطولة العربية الجامعية لكرة الصالات.

الزلزال

أنهى المنتخب المصري الشوط الأول بالفوز بهدفين دون مقابل سجلهما هاني عبد الحميد في الدقيقة السابعة ومحمد أشرف (أوشا) في الدقيقة ١١، وفي الشوط الثاني سجل منتخب جامعات مصر خمسة أهداف عن طريق محمد سالمان (حمو) في الدقيقة ٢٢ وهاني عبدالحميد في الدقيقة ٢٩ ومحمد سالمان (حمو) في الدقيقة ٣٥ وحسن محمد في الدقيقة ٣٧ وأحمد عبد العال في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

مصر دائما

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثانية في بطولة زايد الثانية لكرة الصالات برصيد ٦ نقاط جمعهم من فوزين على الأردن والجزائر، في حين انتهت باقي نتائج مباريات المجموعة بتعادل فلسطين مع الجزائر ٥-٥ وفوز سوريا على الجزائر ٣-١، وتعادل سوريا مع فلسطين ٣-٣، ويخوض المنتخب مباراتيه الأخيرتين في دور المجموعات غدًا مع كل من فلسطين وسوريا.

المنتخب

وتتكون قائمة منتخب مصر في البطولة من ١٢ لاعبا هم: محمد أشرف ومصطفى حسانين وخالد يسري وأحمد عبد العال وابراهيم السيد ومحمد سالمان ومصطفى عبد الهادي وهيثم أبو بكر وحسن محمد وهاني زهران وعمرو عبد القادر وزياد عطية، ويقودهم ياسر تحسين، المدير الفني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى