رياضة

منصب جديد لجونار سولشاير في مانشستر يونايتد

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإنجليزية اليوم ان رجل الأعمال الشيخ جاسم بن حمد قد عاد من جديد للمنافسة علي الاستحواذ على ملكية فريق مانشستر يونايتد كما قد وضع في اختياراته الأولى عودة جونار سولشاير الي ريق مرة أخرى.

وكان قد دخل الشيخ جاسم بن حمد رجل الأعمال القطري في منافسة بقوة من أجل الاستحواذ على ملكية فريق مانشستر يونايتد وهذا بعد عرض الفريق للبيع.

منصب جديد لجونار سولشاير
منصب جديد لجونار سولشاير

فيما كشفت التقارير الإعلامية ان الشيخ جاسم بن حمد رجل الأعمال القطري أصبح هو الأقرب من ذا قبل للاستحواذ على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي .

وذكرت صحيفة مانشستر إيفننج البريطانيه ان الشيخ جاسم يرغب في الاعتماد على سولشاير في منصب جديد داخل إدارة مانشستر يونايتد وهذا إذا نجح في الاستحواذ على الفريق..

فيما ذكرت الصحيفة الإيطالية ان الشيخ جاسم يرغب في توزيع بعض المناصب في الفريق على نجوم مانشستر يونايتد من أجل الاعتماد عليهم في الإدارة .

منصب جديد لجونار سولشاير
منصب جديد لجونار سولشاير

ويذكر ان أولي جونار سولشاير يعتبر للاعبا سابقا في فريق مانشستر يونايتد حيث قد لعب ما يقرب من 11 عاما وهذا قبل اعتزاله مع الفريق في عام 2007.

كما قد توالي مهمة تدريب فريق مانشستر يونايتد من قبل. وكان هذا بعدما رحل المدرب البرتغالي مورينيو عن فريق بعد موسم 2018 حتى عام 2021.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى