فن ومنوعات

دياب يتحدث عن تجربة مسلسل “الاختيار” ويكشف مفاجأه بشأن أغنية “غمازات”

إسراء البواردي

قال الفنان دياب، خلال لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الاعلامية إسعاد يونس ويذاع على DMC:”إن تجربة مسلسل الاختيار كانت ممتعة، فقد عرض علىّ دكتور بيتر ميمي الدور وهو لم يُكتب بعد، وكان أول مرة أقدم دور شخص طيب وكان دور شرفي في ثلاث حلقات فقط، ولكنه كان بطلًا في الثلاث حلقات، وكان أول مرة أتحدث اللهجة السيناوي، وتمرنت على اللهجة كثيرًا، كان بالنسبة لي دور الشيخ سالم حالة ومتعة وحضرته بشغف.

وكان الفنان دياب قد فاجأ مشاهدي برنامج “صاحبة السعادة”، بأنه هذا العام لم يكن ينوى تقديم دور الشرير نهائيًا وإن تطلب الأمر عدم مشاركته بموسم الدراما، وبالفعل أعتذر عن أداء دورين بعملين كبار كان فيهما المرشح الأول لتقديم الدور.

كشف الفنان دياب، كواليس تسجيل أغنية “غمازات”، مع المنتج الموسيقي نصر محروس، الذي تعاون معه في العديد من الأغاني بعدها التي حققت نجاحًا كبيرًا، مشيرًا أن هذه الأغنية جائت معه عن طريق الصدفة.

وتابع دياب في تصريحاته مع الإعلامية إسعاد يونس،نصر محروس خدني من إيدي، وروحنا استديو المهندس أمير محروس وهو درع كبير في نجاحي، ولما وصلنا كان موجود في الاستديو الموسيقار يحيى الموجي، والملحن وليد سعد، وذهبت مع وليد سعد ونصر محروس لغرفة وحدنا، وحينها قال له وليد سعد: أنت بتجيب العيال دي منين”.

أضاف دياب: “وبعدها أستاذ نصر قالي أكلمه يوم الجمعة بعد الصلاة، وفضلت شهر أكلمه كل جمعة بعد الصلاة ومايردش، لحد ما اتصل بيا في يوم، وقالي أجيله دلوقت، وأنا عمري ما فقدت الأمل حتى عندما بقيت5 سنوات لا أشارك في أعمال عمومًا، وكنت أقابل أستاذ نصر محروس كل عدة أشهر مرة واحدة، وكان لدي يقين أني سوف أكون متواجدًا على الساحة الفنية من خلاله”.

وأختتم دياب :”وعندما ذهبت “الإستوديو” سمعت أغنية “غمازات” بالكلام الخاص بها، وعندها سجلت الأغنية بعدما سمعتها بعدة أيام، وأنا غنيتها في شهر 8، ومضيت مع نصر محروس في شهر10 عام 2004، والأغنية طُرحت في يناير”.

ومن جانب آخر شارك دياب في رمضان 2023 بمسلسل “تحت الوصاية” وهو مكون من 15 حلقة، ومن بطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، على الطيب، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبدالحميد، محمد السويسرى، جميل برسوم، عفاف رشاد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى