رياضة

من الطائي للهلال.. صفقة النقاز لازالت تثير ريبة الأندية السعودية

كتبت: طيف طارق

يبدو أن صفقة انتقال التونسي حمدي النقاز، إلى صفوف الأهلي السعودي في موسم الانتقالات الشتوي، شكلت غضب عارم لدى الأندية السعودية.

 

صفقة انتقال النقاز لأهلي جدة

بعدما واجه نادي الزمالك أزمة في قيد اللاعب بسبب الإيقاف الذي تعرض له النادي من الفيفا ليمنعه من القيد لمدة فترتين، قرر الزمالك التعاون مع أهلي جدة لانتقال اللاعب للفريق لموسم وحيد، قبل أن يعود اللاعب لصفوف الزمالك بمجرد فتح باب القيد للزمالك بعد تنفيذ العقوبة كاملة.

وأكد الزمالك أن صفقة انتقال النقاز تمت بالشكل القانوني الكامل، والذي يحمي حقوق كافة الأطراف سواء اللاعب أو الناديين، الأمر الذي يمنع مقاضاة النادي السعودي حال شكوى الأندية من مشاركة اللاعب.

شكوتان في مباراتان للنقاز مع الأهلي

وقانونية الانتقال لم يمنع الأندية من بث غضبها عقب مشاركة اللاعب أمامهم، حيث بدأ الأمر بشكوى الطائي، فبعد فوز الأهلي على الطائي في الأسبوع التاسع بثنائية لهدف قدم الطائي شكوى في الراقي لمشاركة حمدي النقاز، ولكن قوبلت الشكوى بالرفض من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وبعدما مباراة الكلاسيكو بالأمس، بين الأهلي والهلال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، عزم الهلال على تقديم شكوى في غريمه هو الآخر لمشاركة النقاز كبديل في أحداث المباراة، قناعةً منه أنها تعد مشاركة غير قانونية ولابد من معاقبة الأخضر عليها.

في نهاية الأمر، جميع الأحداث تثبت صحة انتقال اللاعب وأنه انتقال لا يشوبه أي شبهات تدفع لعقوبة أي طرف، ولكن لازالت الأندية تسعى خلف أسباب بعيدة عن الملعب لتبرر ما حدث داخل الملعب.

إقرأ أيضًا:

اليوم.. الإسماعيلي يؤدي مرانه الختامي استعدادًا لسيراميكا

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى