رياضة

مواجهات نارية تنتظر جماهير برشلونة قبل نهاية العام2021

مواجهات نارية لجماهير برشلونة

كتب السيد الأعرج

تعيش جماهير ولاعبي فريق برشلونة فترة من الأفراح والسعادة وذلك بعد توالي المدير الفني تشافي هيرنانديز أسطورة النادي ومدرب فريق السد القطري السابق بهمة تدريب الفريق الكتالوني.

ليصبح بذلك تشافي مدرباً للفريق وذلك خلفاً للراحل رونالد كومان الذي قد أقيل من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق وبعد توالي قيادة الفريق أصبحت مهمة تشافي ليسة بسهلة علي إطلاق وذلك لانه يجب علية إرضاء الجماهير الكتالونية وأيضاً انتشال الفريق من سلسلة النتائج السلبية التي قد لازمت الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان الأسبوع الماضي قد شهد أول قيادة للمدير الفني تشافي للفريق  وذلك في تدريبات والتي أقيمت في المدينة الرياضية ريذكر ان الجماهير الكتالوني تترقب كيف سوف يظهر الفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

مواجهات نارية لجماهير برشلونة
مواجهات نارية لجماهير برشلونة

ويذكر أن جماهير فريق تعول بشكل كبير علي المدير الفني تشافي وذلك بعد نجاحاته الكبيرة مع فريق السد القطري في فترة ولايته سواء محلياً أو قاريا.

ويتواجد حالياً الفريق الكتالوني في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك برصيد17 نقطة..

وفي هذا كله سوف يقدم لكل موقع “الرأي” نظرة سريعة علي مباريات التي ينتظرها جماهير برشلونة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وذلك حتي نهاية العام2021 وذلك بعد أن انتهى13 جولة في بطولة الدوري الإسباني.

مباريات فريق برشلونة حتي نهاية العام2021:

مواجهات نارية لجماهير برشلونة
مواجهات نارية لجماهير برشلونة

من المقرر ان يستضيف فريق برشلونة نظيره فريق إسبانيول وذلك في بطولة الدوري الإسباني وذلك يعد انتهاء فترة التوقف الدولي وذلك يوم السبت20/11/2021‪

ثم بعد ذالك يستضيف قريق برشلونة فريق بنفيكا في دوري أبطال أوروبا وذلك في إطار الجولة الخامسة يوم23 من شهر نوفمبر للعام2021.

فيما سوف يحل بعد ذلك فريق برشلونة ضيفاً علي فريق فياريال في بطولة الدوري الاسباني من الجولة15 يوم27 من شهر نوفمبر للعام2021.

بينما في الجولة15 سوف يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق ريال بيتيس في الدوري الإسباني يوم4 من شهر ديسمبر للعام2021.

ثم يختتم فريق برشلونة منافساته في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً علي فريق بايرن ميونيخ يوم8 من شهر ديسمبر للعام2021 ضمن الجولة السادسة.

كما سوف يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً علي فريق أوساسونا في الجولة16 من بطولة الدوري الإسباني وذلك يوم12 من شهر ديسمبر للعام2021.

وأخيرا سوف يختتم فريق برشلونة عام2021 باستضافة فريق إلتشي في الجولة17 وذلك يوم19 من شهر ديسمبر للعام2021.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى