رياضة

مواعيد مباريات المجموعة الثالثة “بحري ” بدوري القسم الثاني

مواعيد مباريات المجموعة بحري

 

كتب السيد الأعرج

من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري للقسم الثاني وذلك في تمام الثانية والنصف عصراً يوم الخميس القادم وذلك في إطار المجموعة الثالثة “بحري”.

حيث سوف تشهد هذه المجموعة إقامة6 مباريات فقط كما سوف تشهد هذه المجموعة تأجيل مباراة فريق المصري بالسلوم مع فريق المنصورة إلى يوم25 من شهر نوفمبر القادم.

وهذا بسبب انتخابات وأيضاً سوف تشهد المجموعة تأجيل مباراة فريق كفر الشيخ مع فريق الرجاء وذلك بسبب أزمة القيد.

ومن خلال السطور التالية سوف يقدم لكم موقع “الرأي” مباريات يوم الخميس من المجموعة الثالثة :

فريق أبو قير مع فريق دكرنس

مواعيد مباريات المجموعة بحري
مواعيد مباريات المجموعة بحري

من المقرر أن يستضيف ملعب الأكاديمية البحرية بالإسكندرية مباراة من العيار الثقيل. وذلك عندما يلتقي فريق دكرنس بقيادة حسام عبد العالصاحب مركز الأول مع فريق أبو قير صاحب المركز السابع بقيادة أحمد الكاس .

وكانت قد شهدت مباراة الجولة الاول فوز فريث دكرنس علي فريق المنصورة بثلاثة أهداف .فيما قد تعادل فريث أبو قير مع فريق شيكو بهدف بكلا منهما.

فري حرس الحدود مع فريق المجد السكندري

مواعيد مباريات المجموعة بحري
مواعيد مباريات المجموعة بحري

من المقرر أن يلتقي فريق حرس الحدود تحت قيادة محمد حليم مع فريق المجد السكندري الذي يكون بقيادة أحمد صالح صاحب المركز الثاني بلعلامة الكاملة وذلك على ملعب حرس الحدود.

فريق الحمام مع فريق الأوليمبي

مواعيد مباريات المجموعة بحري
مواعيد مباريات المجموعة بحري

من المقرر ان يشهد ملعب سباب الحمام لقاء من العيار الثقيل بين فريق الحمام صاحب المركز التاسع تحت قيادة المدير الفني عطية صابر مع فريق الأوليمبي صاحب المركز الثالث بعلامة الكاملة تحت قيادة أحمد ساري.

وكان قد شهدت الجولة الاول تعادل فريق الحمام مع فريق صيد المحلة بهدف لكلا منهما .ومن ناحية أخرى قد نجح فريق الأولمبيي في تحقيق الفوز بهدف نظيف أمام قريق البلدية.

فريق البلدية مع فريق الزرقا

مواعيد مباريات المجموعة بحري
مواعيد مباريات المجموعة بحري

يستضيف فريق بلدية المحلة صاحب المركز14 تحت قيادة المدير الفني حسن موسي مع قريق الزرقا صاحب المركز العاشر تحت قيادة المدير الفني محمد عبدالله.

وكانت قد انتهت الجولة الماضيه بهزيمة فريق البلدية أمام فريق الأوليمبي بهدف نظيف .ومن جهة أخرى قد تعادل فريق الزرقا مع فريق دمنهور بدون أهداف.

فريق سبورتنج مع فريق صيد المحلة

مواعيد مباريات المجموعة بحري
مواعيد مباريات المجموعة بحري

يلتقي فريق سبورتنج تحت قيادة أحمد فاروق صاحب المركز15 في ترتيب المجموعة مع فريق صيد المحلة بقيادة المدرب نبيل حلمى الذي يتواجد في المركز الثامن في ترتيب المجموعة.

ويذكر أن الجولة الأول قد شهدت تعادل فريق صيد المحلة مع فريق الحمام. فيما قد وقع فريق سبورتنج في الجولة الاول في فخ الهزيمة أمام فريق المجد.

فريق دمنهور مع فريق شيكو

مواعيد مباريات المجموعة بحري
مواعيد مباريات المجموعة بحري

من المقرر ان يواجهة فريق دمنهور تحت قيادة ياسر عبد الواحد فريق شيكو تحت قيادة المدير الفني مصطفي مرعي.

فيما قد شهد الجولة الأولى تعادل الفريقين حيث تعادل فريق دمنهور مع فريق الزرقا .بينما تعادل فريق شيكو مع فريق أبو قير بهدف لكلا منهما.

وكان قد جاء ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي :

مواعيد مباريات المجموعة بحري

في المركز الأول فريق دكرنس 3 نقاط

بينما في المركز الثاني المجد السكندري 3 نقاط

فيما جاء في المركز الثالث فريق الأوليمبي 3 نقاط.

وفي المركز الرابع فريق المصري بالسلوم بنقطة واحدة

بينما في المركز الخامس جاء فريق كفر الشيخ بنقطة واحدة

ومن ناحية أخرى قد أصدرت لجنة المسابقة بعض العقوبات والتي كان أبرزها :

مواعيد مباريات المجموعة بحري
مواعيد مباريات المجموعة بحري

ايقا المدير الفني لفريق السكة الحديد وهو أمير عزمي مجاهد وذلك مباراتين وهذا بعد طرده في لقاء فريقه مع فريق بورفؤاد للاعتراض على التحكيم خلال المباراة .

كما قد صدر قرار بإيقاف المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق للداخلية محمد حجاج مباراة واحدة بسبب طرده في لقاء فريقة ضد فريق بتروجت بسبب للاعتراض على الحكم نادر قمر الدولة .

فيما تم أيضاً إيقاف إداري فريق بور فؤاد وهو كريم فرج مباراة واحدة وأيضاً إيقاف محمود عبد الوهاب طبيب فريق كيما أسوان مباراة واحدة .

وهذا كله مع أيضاً إيقاف لاعبي فريق بورتو السويس محمود حرشة وأيضاً محمد شاهين مباراة واحدة لكل منهما وذبك بعد طردهم في لقاء فريق الترسانة .

فيما قد شهد قرار لجنة المسابقات تأجيل مباراة فريق كفر الشيخ مع فريق الرجاء .وذلك في إطار الجولة الثانية والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس القادم لموعد لاحق.

وكان قد اعلنت الجنة المسابقات فوز فريق المحد علي فريق سبورتنج بهدف نظيف.

وذلك بعد فوز فريق سبورتنج في اللقاء بهدفين دون رد وكان ذلك بسبب خطأ إداري بعد اشراك اللاعب مانجا سيلا في المباراة بعد حصولة علي الانذار الثالث في المباراة الاهير في الموسم السابق.

أقرا أيضًا : نتائج المجموعة الثالثة ” بحري” من الأسبوع الأول من دوري القسم الثاني

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى