رياضة

موعد مباراة آرسنال ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق فولهام نظيره فريق ارسنال مساء غدا الأحد على ملعب كرافن كوتيج في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فري أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره فولهام من أجل حصد ثلاث نقاط ومصالحة الجماهير وذلك بعد الهزيمة الأخير أمام فريق وست هام يونايتد.

وكان تعرض فريق ارسنال للهزيمة في الجولة الماضية من فريق وست هام يونايتد بهدفين نظيفين في الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي ليبتعد عن صدارة ترتيب الدوري.موعد مباراة آرسنال ضد فولهام

ومن ناحية أخرى يرغب فريق فولهام في تحقيق الفوز من أجل الخروج من سلسلة النتائج الغير جيدة في آخر ثلاث مباريات خاضها.

ويتواجد فريق ارسنال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة فيما يأتي فريق فولهام في المركز 13 برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة آرسنال ضد فولهام في البريميرليج والقنوات الناقلة :موعد مباراة آرسنال ضد فولهام

يستعد فريق أرسنال لمواجهة نظيره فريق فولهام مساء غدا الأحد على ملعب كرافن كوتيج في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل لمباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى