رياضة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو

 

كتب: السيد الأعرج

تعود من جديد منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء غداً الثلاثاء، من أجل حسم بطاقات التأهل لدور ربع النهائي، حيث سوف يلتقي كلا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مع فريق بورتو البرتغالي.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلا علي فريق بورتو البرتغالي وذلك مساء يوم الثلاثاء، على ملعب الدراجاو، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حيث ستكون الجماهير الإسبانية والبرتغالية لكلا الفريقين على موعد مع الإثارة والمتعة، وذلك في لقاء حاسم بين الفريقين، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن فريق بورتو لدية فرصة قوية وذلك في التأهل الي الدور القادم من دوري أبطال أوروبا، وذلك لأن المباراة الأخيرة تقام على أرضه حيث يحتاج الفريق البرتغالي إلى الفوز لحسم بطاقة التأهل رسمياً.

وكان بورتو قد خاض 5 مباريات حتى الآن في دور المجموعات، حيث تمكن من الفوز في مباراة واحدة وخسر في مباراتين وتعادل في مباراتين، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو

ومن ناحية أخرى يرغب فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز علي فريق بورتو، من أجل تعويض هزيمته الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني وأيضاً الهزيمة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق ميلان.

وتعد حسابات الروخي بلانكوس قد تعقدت كثيرا وذلك بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق ميلان، حيث لا يوجد بديل سوى تحقيق الفوز علي فريق بورتو في لقاء الغد، ولكن مع تعادل فريق ميلان أو خسارته أمام ليفربول في نفس المجموعة.

وتمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق فوز وحيد حتى الآن في دوري أبطال أوروبا، وتلقى ثلاثة هزائم وتعادل في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 4 أهداف فيما قد استقبلت شباكه 7 أهداف.

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا

يتواجد على صدارة المجموعة فريق ليفربول الذي قد نجح في حسم بطاقة التأهل رسمياً، بينما يأتي في المركز الثاني فريق بورتو برصيد 5 نقاط، ويتواجد في المركز الثالث والرابع فريقي ميلان أتلتيكو مدريد بنفس عدد النقاط وهي 4 نقاط.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد مع بورتو والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو
موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو

من المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين على ملعب ” الدراجاو” وذلك مساء يوم الثلاثاء في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا..

وتنطلق المباراة بين الفريقين في العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية فيما سوف تذاع المباراة بين الفريقين في الجولة السادسة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت التي تعد هي الناقلة الحصرية للبطولة.

التشكيل المتوقع لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لمواجهة فريق بورتو البرتغالي:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو
موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو

من المقرر أن يتواجد في حراسة المرمى: أوبلاك

بينما سوف يتكون خط الدفاع: فيرساليكو و هيرموسو و سافيتش و يورينتي

فيما سوف يحتوي خط الوسط: دي بول و كوكي و كوندوجبيا و ليمار

وأخيراً سوف يأتي في خط الهجوم كلا من : سواريز و جريزمان .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى