رياضة

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة أرسنال وتشيلسي

كتبت: سيليا محمد

مواجهة نارية يترقبها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، حين يلتقي فريق أرسنال، الذي يضم النجم المصري محمد النني، بفريق تشيلسي، يوم الأحد المقبل الموافق 22 أغسطس، على استاد الإمارات.

توقيت المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

نتيجة الفريقين في الأسبوع الأول

 

خيب أرسنال آمال جماهيره في أولى جولات البريميرليج بالموسم الجديد، وسقط خارج الديار أمام برينتفورد، الصاعد حديثاً للدوري الانجليزي الممتاز، وذلك بهدفين مقابل لا شيء، فيما نجح البلوز في حصد أول ثلاث نقاط له بالبطولة، بعدما أسقط ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد.

ترتيب الفريقين

مباراة أرسنال وتشيلسي
مباراة أرسنال وتشيلسي

يمتلك تشيلسي 3 نقاط، تضعه في وصافة جدول الترتيب، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن المتصدر مانشستر يونايتد، فيما يقبع أرسنال في المركز الثاني عشر بدون نقاط.

طموحات الفريقين

 

يتطلع تشيلسي لتحقيق الفوز الثاني علي التوالي واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أنياب مضيفه أرسنال. خاصة وأن البلوز يعيش أفضل فتراته بعدما توج بلقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، ولذلك يستهدف حصد اللقب المحلي.

وعلي الجانب الآخر، يطمح النني ورفاقه في تحقيق الفوز إيجابية أمام تشيلسي من أجل مصالحة جماهيره وتصحيح المسار والدخول في المنافسة على اللقب، الغائب منذ سنوات طويلة عن خزائن النادي.

والجدير بالذكر أن أرسنال تفوق على تشيلسي في الموسم المنقضي بمسابقة الدوري ذهاباً وإياباً. حيث انتصر الجانرز في لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. قبل أن يسقطه مجدداً في الدور الثاني، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب ستامفورد بريدج بهدف نظيف.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى