رياضة

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

كتبت: سيليا محمد

نرصد لكم من خلال موقع الرأي، موعد مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية، بين منتخبي إسبانيا وفرنسا، والقنوات الناقلة في التقرير التالي.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم بنظيره منتخب فرنسا، يوم الأحد المقبل الموافق 10 أكتوبر، في نهائي دوري الأمم الأوروبية، وذلك علي ملعب سان سيرو بإيطاليا.

توقيت مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين إسبانيا وفرنسا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لنهائي دوري الأمم الأوروبية

وتنقل القمة الأوروبية المرتقبة بين إسبانيا وفرنسا، عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

تأهل إسبانيا وفرنسا للمباراة النهائية

نجح الماتادور الإسباني في التأهل لنهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، في نسختها الثانية، بعدما تغلبت على إيطاليا في دور نصف النهائي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل فيران توريس هدفي إسبانيا في اللقاء الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي، فيما أحرز بيليجريني هدف تقليص الفارق لمنتخب الديوك.

أما منتخب فرنسا، فضرب موعداً في نهائي البطولة مع إسبانيا، وذلك بعدما تغلبت على منتخب بلجيكا، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس، على ملعب أليانز تورينو.

وانتصرت فرنسا علي الشياطين الحمر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء قوي لم يحسم سوي في لحظاته الأخيرة.

ونجحت فرنسا في قلب تأخرها بهدفين في شوط المباراة الأول، لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل بانيك كاراسكو، وروميلو لوكاكو، ثنائية بلجيكا، بينما قاد كريم بنزيما، كيليان مبابي، وثيو هيرنانديز، انقلاب الديوك، وأحرزوا الأهداف الثلاث.

مشوار إسبانيا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

نجحت إسبانيا في تصدر ترتيب المجموعة الرابعة، بمنافسات المستوي الأول، وذلك برصيد 11 نقطة، تحصلت عليها من ثلاث انتصارات وتعادلين، ولم تخسر سوي لقاء وحيد.

وتأهلت إسبانيا لدور نصف النهائي، متفوقة على ألمانيا وسويسرا وأوكرانيا.

كما نجحت فرنسا في اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، تحصل عليها الديوك من 5 انتصارات، وتعادل وحيد، ولم تعرف طعم الخسارة.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث في دورى الأمم الأوروبية بين منتخبي إيطاليا وبلجيكا، مساء الأحد المقبل علي ملعب أليانز ستاديوم، وذلك في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

والجدير بالذكر أن النسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، شهدت تتويج البرتغال باللقب، بعدما تغلبت على هولندا في المباراة النهائية بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى