رياضة

موعد مباراة إنجلترا مع إيطاليا في تصفيات أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب إيطاليا مساء يوم الثلاثاء القادم على ستاد ويمبلي بلندن وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية لعام2024 في ألمانيا.

ومن المقرر أن تكون هذه هي المباراة الأول بين المنتخبين عقب انتهاء منافسات كأس الأمم الأوربية لعام2020 والتي نجح فيها منتخب إيطاليا في تحقيق الفوز.

ومنذ هذه المباراة تواجها المنتخبين في ثلاث لقاءات اثنين منهم في بطولة دوري الأمم الأروربية واخر في التصفيات المؤهلة ليورو2024 التي أقيمت في إيطاليا من هذا العام.موعد مباراة إنجلترا مع إيطاليا

والتقى المنتخبين في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو2024 في الجولة الأولى والتي أقيمت في إيطاليا حيث حسم منتخب إنجلترا المباراة الصالحة بهدفين مقابل هدف.

ويتواجد منتخب إنجلترا في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة فيما يأتي منتخب إيطاليا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة إنجلترا ضد إيطاليا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة :موعد مباراة إنجلترا مع إيطاليا

يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب إنجلترا مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب ستاد ويمبلي بلندن في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوربية.

وتنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع المباراة بين بين المنتخبين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو2024 والتي سوف تقام في ألمانيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى