رياضة

الحالات التحكيمية في الأسبوع الرابع بمجموعة بحري بالممتاز “ب”.. ورد قوي من عبد الناصر زيدان

 

قال الكابتن محمود سعد، الحكم الدولي السابق، إن مباراة كفر الشيخ وشبين الكوم في الأسبوع الرابع بمجموعة بحري في الممتاز “ب”، والحالات التحكيمية في المباراة، مشيرا إلى أن هناك هدف غير صحيح وركلة جزاء لم يتم احتسابها، حيث أن الدفع من المدافع لكفر الشيخ لمهاجم شبين الكون واضحة والحكم كان في تمركز واضح وقريب من اللعبة وجاء هدف غير شرعي لكفر الشيخ.

وأضاف “سعد”، خلال لقائه مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، ببرنامج “كورة بلدنا”، المذاع على قناة “الشمس”، أن هناك ركلة جزاء على مدافع كفر الشيخ، حيث أن الكرة لمست يد المدافع لحظة رفع لاعب شبين الكوم الكرة لتأتي بطيئة لمهاجم شبين الكوم ليضعها ضعيفة في يد حارس كفر الشيخ، مما أثر في نتيجة المباراة.

وتابع: “في مباراة البلدية وفريق الأولمبي، حيث يوجد ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب لصالح بلدية المحلة، حيث لمست الكرة يد لاعب الأولمبي داخل منطقة الجزاء لصالح البلدية ولم يحتسبها الحكم”.

ورد الإعلامي عبد الناصر زيدان، بأن هناك مجهودات اللاعبين والمديرين الفنيين وملايين الجنيهات تنفق على اللاعبين والمباريات وتأتي أخطاء تحكيمية تهدر كل ذلك في مباريات لا تحتمل الخطأ وعلى لجنة الحكام مراعاة تلك الأخطاء في المباريات من جانب الحكام في دوري الممتاز “ب” القوي جدا هذا العام.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى