رياضة

من هو آخر لاعب من الأهلي هز شباك صندوانز وهل سيلعب مباراة الذهاب؟

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق صنداونز الجنوب إفريقي، مساء غد السبت على ملعب الأهلي we بالسلام، في المباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021.

 

من هو آخر لاعب من الأهلي هز شباك صنداونز؟

علي معلول هو آخر لاعب من الأهلي هز شباك صندوانز، ونجح ظهير أيسر الفريق الأحمر في هز شباك فريق صنداونز الجنوب إفريقي في لقاء إياب الدور ربع النهائي بين الفريقين في الموسم الماضي، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وأقيم بجنوب إفريقيا.

 

معلول يسجل رايح جاي 

وسجل علي معلول رايح جاي في صنداونز، إذ أحرز في شباك فريق صنداونز الجنوب إفريقي هدفًا في ذهاب ربع نهائي الموسم الماضي، الذي فاز به الأهلي بهدفين دون رد، حملا توقيع معلول والنيجيري جونيور أجايي.

 

هل سيلعب معلول مباراة الذهاب؟

ويتساءل عشاق الأحمر: هل سيلعب معلول مباراة الذهاب؟ لكن الإصابة تغيب علي معلول عن مباراة الذهاب أمام صنداونز، فمعلول لا يزال يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة بايرن ميونيخ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت في فبراير الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

غيابات الفريق الأحمر

ويغيب عن الفريق الأحمر أمام صنداونز الجنوب غدا، 11 لاعبًا لأسباب مختلفة، منهم خمسة لاعبين بسبب الإصابة، وهم:

 

علي معلول، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الخلفية.

 

حمدي فتحي لإصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام منتخب كينيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022 في المباراة التي أقيمت في نهاية شهر مارس الماضي.

 

سعد سمير الذي يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية.

 

كريم نيدفيد ومحمد محمود نظرا لعدم الجاهزية الفنية على خلفية تعرضهم لإصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.

 

كما يغيب 6 لاعبين من الأهلي أمام صنداونز لأسباب فنية، هم: أكرم توفيق وأحمد سيد عبد النبي وعبد الرحمن مانو ومحمد أشرف وعبد الرحمن أشرف مانو ومحمد حسام ميدو، والحارس حمزة علاء.

 

قائمة الأهلي لمواجهة صنداونز

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة صنداونز الجنوب إفريقي، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد «الأهلي we السلام»، في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وآليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى