رياضة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في كأس مصر والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب في دور الـ16 من بطولة كأس مصر مساء يوم الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي.

وكان قد نجح فريق الزمالك في تأهل الي دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على نظيره فريق بروكسي في دور الـ32 من البطولة وذلك بنتيجه ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب
موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ومن ناحية اخر قد نجح فريق المقاولون العرب في خطف بطاقة التأهل الي دور16 من بطولة بعدما اجتاز فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف عن طريق للاعب لويس إدوارد أنستروزا.

ومن المقرر ان يدخل فريق الزمالك المباراة في دور الـ16 طامعا في تحقيق الفوز على نظيره فريق المقاولون العرب من أجل مواصلة نتائج الجيدة وضمان تأهل الي ربع نهائي البطولة.

موعد مباراة الزمالك مع فريق المقاولون العرب في كأس مصر والقنوات الناقلة :

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب
موعد مباراة الزمالك 

من المقرر ان تقام مباراة فريق الزمالك مع نظيره فريق المقاولون العرب مساء يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة والنصفوالنصف مساء وذلك بتوقيت مصر وساعة التاسعة والنصف مساء وذلك بتوقيت دولة الإمارات.

وتنقل المباراة بين الزمالك والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة الحصرية للمباربات بطول كأس مصر للموسم 2022-2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى