رياضة

موعد مباراة الأهلي مع سان جورج الأثيوبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره فريق سان جورج الأثيوبي مساء يوم الأحد القادم على ملعب القاهرة الدولي في إطار ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل والصعود إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا للحفاظ على القب الذي توج به الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي وضمن مشاركة في كأس العالم للأندية .

وعقد المدرب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي جلسة مع بعض الاعبين من أجل التحدث معهم حول أهمية مباراة سان جورج الأثيوبي وضروة تحقيق الفوز ومعالجة بعض أخطأ التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة السوبر الافريقي.

وجهز المدير الفني مارسيل كولر كلا من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن من أجل مواجهة الفريق الأثيوبي في ظل إيقاف الاعب رضا سليم وعدم تواجد المهاجم موديست.

موعد مباراة الأهلي مع سان جورج الأثيوبي بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة :موعد مباراة الأهلي مع سان جورج الأثيوبي

يلتقي فريق الأهلي المصري مع نظيره سان جورج الأثيوبي مساء يوم الأحد القادم على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الذهاب من دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

وتذاع المباراة بين الفريقين في عبر شبكة قنوات  On Time SPORT الحاصله على حقوق بث مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي في دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى