رياضة

موعد مباراة الاتحاد المنستيري والنصر السعودي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي فريق النصر السعودي مع نظيره فريق الاتحاد المنستيري مسا غدا ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية التي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يدخل فريق النصر السعودي المباراة لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري بحثا عن تحقيق الفوز وضمان بطاقة التأهل وذلك بعدما تعادل النصر السعودي في الجولة الأولى مع فريق الشباب السعودي بدون أهداف.

فيما سوف يدخل فريق الاتحاد المنستيري المباراة هو الاخر من أجل تحقيق الفوز على نظيره فريق النصر وهذا بعدما تعرض الفريق للهزيمة في الجولة الأول إمام فريق الزمالك المصري.

ترتيب المجموعة؛

يذكر أن فريق الزمالك يتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط وذلك بعدما حقق الفوز على فريق الاتحاد فينا يأتي في المركز الثاني والثالث فريق النصر السعودي وفريق الشباب بنقطة واحده وفي المركز الأخير فريق الاتحاد المنستيري بدون رصيد .

موعد مباراة الاتحاد المنستيري مع النصر السعودي في البطولة العربية والقنوات الناقلة :

موعد مباراة الاتحاد المنستيري والنصر السعودي
موعد مباراة الاتحاد المنستيري والنصر السعودي

من المنتظر أن تقام المباراة بين النصر السعودي وفريق الاتحاد مساء يوم الإثنين القادم وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية والتي تقام في مدينة الطائف.

ومن المقرر أن يين الفريقين مساء يوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية و الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وتذاع المباراة بين فريق الاتحاد فريق النصر السعودي عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقلة الحصرية للمباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في شرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى