رياضة

موعد مباراة الحزم والنصر في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يحل فريق النصر السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الحزم مساء يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق النصر السعودي المباراة وهو في المركز 6 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط من فوزين على ٥ريق الفتح وفريق الشباب وهزيمتين خلال مباراة الاتفاق والتعاون.

موعد مباراة الحزم والنصر
كريستيانو رونالدو

ويذكر ان فريق النصر قد نجح في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره فريق الشباب في الجولة الرابعة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة المللك سعود.

فيما يأتي فريق الخزم في المركز 16 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط وذلك من  هزيمة واحدة وتعادل في ثلاث لقاءات وكان قد تعادل في الجولة الرابعة مع فريق الخليج بهدف لكلا منهما .

موعد مباراة الحزم ضد النصر السعودي في دوري روشن والقنوات الناقلة؛موعد مباراة الحزم والنصر

من المنتظر ان تقام مباراة الحزم مع فريق النصر السعودي مساء يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

فيما سوف تذاع المباراة بين الخزم والنصر على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقلة الحصرية للمباريات دوري روشن السعودي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى