رياضة

موعد مباراة الزمالك مع غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يحل فريق غزل المحلة ضيفا على نظيره فريق الزمالك مساء يوم الثلاثاء القادم وذلك على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم2022-2023.

ويدخل فريق الزمالكالزمالك المباراة وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بوصيد53 نقطة وذلك من 30 مباراة خاضها حتى الآن، فيما يدخل فريق غزل المحلة المباراة وهو في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة من 31 مباراة خاضها ضمن البطولة.

موعد مباراة الزمالك مع غزل المحلة
موعد مباراة الزمالك مع غزل المحلة

فيما يأتي فريق الأهلي المصري في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 65 نقطة بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الوصافة برصيد 64 نقطة هذا وان فريق الأهلي قد خاض اقل عدد مباريات من اي نادي اخر.

وفي وقت سابق قد تمكن فريق الزمالك من تجاوز نظيره فريق فاركو في بطولة كأس مصر بنتيجة ثلاثه أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة :

موعد مباراة الزمالك مع غزل المحلة

من المنتظر ان يلتقي فريق غزل المحلةالمحلة مع فريق الزمالك مساء يوم الثلاثاء القادم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري.

كما سوف تنطلق المباراة بين فريق الزمالك وفريق غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة والنصف مساء وذلك بتوقيت أبو ظبي.

بينما سوف تذاع المباراة بين الزمالك وغزل المحلة عبر شبكه قنوات أون تايم سبورت الناقلة الحصرية للمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم2022-2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى