رياضة

تعرف على موعد مباراة منتخب السعودية القادمة.. طالع التفاصيل

موعد مباراة السعودية القادمة

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية موعد مباراة منتخب السعودية القادمة.

نجح منتخب السعودية في تحقيق فوز ثمين علي منتخب الفيتنامي وذلك في إطار الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر.

حيث قد نجح اللاعب صالح الشهري في تسجيل هدف الفوز في شباك فيتنام وذلك عن طريق ضربة رأسية متقنةفي الدقيقة32 من أحداث الشوط الأول للمباراة.

لينجح بذلك في تعزيز فرصة في التأهل الي النسخة القادمة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر وذلك بعد الفوز علي متتخب فيتنام في وسط جماهيره.

موعد مباراة السعودية القادمة
موعد مباراة السعودية القادمة

ومن ناحية أخرى أخرى قد تجمد منتخب الفيتنامي في قاع المجموعة بدون رصيد وذلك بعد مرور ست جولات ماضية خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

موعد مباراة منتخب السعودية القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم :

من المقرر أن يواجه منتخب السعودية نظيره منتهب الأردني وذلك في1 من خلال شهر ديسمبر للعام2021 وذلك علي ملعب المدينة التعليمية.

حيث سوف تأتي هذه المواجهة ضمن المنافسات الجولة الأولى من مرحلة بطولة كأس العرب.

موعد مباراة السعودية القادمة
موعد مباراة السعودية القادمة

ويذكر أن دولة قطر تعد هي الدولة التي سوف تستضيف فعاليات البطولة وذلك من خلال فترة30 نوفمبر حتي18 من شهر ديسمبر للعام الحالي.

ومن ناحية أخرى يتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة برفقة كلا من منتخب المغرب ومنتخب الأردن ومنتخب فلسطين وذلك في إطار بطولة كأس العرب.

فيما سوف تكون مباراة المنتخب السعودي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022 سوف تكون أمام منتخب عمان وذلك يوم27 من شهر يناير للعام2022 ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى