رياضة

تونس تحسم تأهلها رسمياً بصحبة الكاميرون في نهائيات كأس العالم .. طالع التفاصيل

تونس تحسم تأهلها رسمياً

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية تونس تحسم تأهلها رسمياً بصحبة منتخب الكاميرون في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

اشتملت فعاليات الجولة الاخيرة من دوري المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022 حيث قد حسم المنتخب التونسي تاهله وذلك الي نهائيات بطولة كأس العالم وهذا بعد ان نجح في تواجد علي صدارة المجموعة الثانية متفوقا علي منتخب غينيا الاستوائية.

حيث قد نجح المنتخب التونسي في تحقيق الفوز علي منتخب زامبيا وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليرتفغ رصيد المنتخب التونسي الي نقطة13 في صدارة المجموعة فيما ظل المنتخب غينيا المتعادل مع منتخب موريتانيا في المركز الثاني وذلك برصيد11 نقطة.

تونس تحسم تأهلها رسمياً
تونس تحسم تأهلها رسمياً

وفي لقاء اخر ضمن المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022 حقق المنتخب المغربي الفوز السادس وهذا بعد أنجح في تخطي عقبة منتخب غينيا وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع المنتخبين.

فيما في للقاء الخسم الذي اقيم في المجموعة الرابعة الذي جمع بين منتخب الكاميرون ومنتخب ساحل العاج في تحديد من هو المتصدر المجموعة.

حيث قد ابتسم الحظ لمنتخب الكاميرون في الدقائق الأخيرة من اللقاء لينجح المنتخب الكاميروني في تسجيل هدف الفوز ليصل بذلك إلى النقطة21 في صدارة المجموعة وينجح غي تأهل علي حساب منتخب ساحل العاج الذي ثد ودع تصفيات كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى