رياضة

موعد مباراة النصر السعودي أمام شباب الأهلي الإماراتي في دوري أبطال

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة نظيره فريق شباب الأهلي في طار منافسات الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا للموسم2023-2024.

ويدخل فريق النصر السعودي المباراة بحثا عن تحقيق الفوز مصالحة جماهير الفريق بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين في بطولة الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر السعودي أمام شباب الأهلي
موعد مباراة النصر السعودي أمام شباب الأهلي

كما يرغب الفريق السعودي في ضمان بطاقة التأهل الي دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم الجديد بعدما نجحت الإدارة في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية ببعض الصفقات القوية على رأسها النجم السنغالي ساديو ماني وكريستيانو رونالدو.

ومن ناحية أخرى سوف يبحث فريق شباب الأهلي علي تحقيق المفاجأة من أجل خطف بطاقة التأهل الي دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا حيث أن الفريق صعد الي هذا الدور بعدما حقق لقب الدوري الامارتي الموسم الماضي.

موعد مباراة النصر السعودي وشباب الأهلي والقنوات الناقلة:موعد مباراة النصر السعودي أمام شباب الأهلي

من المقرر أن تقام مباراة النصر مع نظيره فريق شباب الأهلي مساء اليوم في إطار الملحق المؤهل الي دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة عبر قنوات SSC السعودية الرياضية الناقلة الحصرية للمباريات فريق النصر السعودي في دوري أبطال آسيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى