رياضة

موعد مباراة الهلال مع الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره فريق الحزم مساء يوم الإثنين القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في إطار منافسات دور 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان قد نجح فريق الهلال في الفوز في مباراة الكلاسيكو على نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري السعودي.

ويدخل فريق الهلال المباراة أمام الحزم من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى ربع النهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.موعد مباراة الهلال مع الحزم

واستهل فريق الهلال مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين بفوز على فريق الجبلين بهدف نظيف ويرغب الفريق في مواصلة الانتصارات للوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق القب الغالي.

ومن ناحية اخر نجح فريق الحزم في تأهل إلى هذا بعدما ضمن الفوز على فريق العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في دور32 من بطولة.

وسوف يرغب فريق الحزم في تحقيق المفاجأة أمام فريق الهلال من أجل تحطي دور 16 وتأهل إلى ربع نهائي من بطولة .

موعد مباراة الهلال مع الحزم في دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة؛موعد مباراة الهلال مع الحزم

من المقرر ان تقام مباراة الهلال مع نظيره الحزم مساء يوم الإثنين القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في إطار منافسات دور 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت السعودية والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

وتنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقلة الحصرية للمباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى