رياضة

موعد مباراة حرس الحدود مع الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق حرس الحدود مساء يوم الخميس القادم وذلك من أجل تحقيق الفوز والتربع على صدارة ترتيب الدوري المصري هذا وان الفريق يحتل المركز الثاني خلف فريق بيراميدز.

حيث سوف يدخل النادي الأهلي المباراة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الجيدة في بطولة الدوري المصري وحسم لقب الدوري.

موعد مباراة حرس الحدود مع الأهلي
موعد مباراة حرس الحدود مع الأهلي

ومن ناحية أخرى سوف يدخل فريق حرس الحدود المباراة من أجل تحقيق نتائج إيجابية أمام النادي الأهلي وهذا من أجل الحفاظ على فرص البقاء في بطولة الدوري وهذا وان الفريق يتواجد في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري وذلك برصيد 62 نقطة فيما يتواجد فريق بيراميدز في المركز الأول برصيد 64 بفارق نقطة بينما يأتي فريق حرس الحدود في المركز الأخير وذلك في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة .

موعد مباراة حرس الحدود مع الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة :

موعد مباراة حرس الحدود مع الأهلي
موعد مباراة حرس الحدود

من المنتظر ان تقام مباراة الأهلي مع حرس الحدود ضمن الجولة 16 من بطولة الدوري وذلك مساء يوم الخميس القادم على ملعب الكلية الحربية.

كما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

وتنقل المباراة بين النادي الأهلي وفريق حرس الحدود عبر شبكه قنوات أون تايم سبورت الناقلة الحصرية للمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم2022-2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى