رياضة

موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق برشلونة نظيره فريق فالنسيا وذلك مساء يوم السبت وذلك على ملعب الكامب نو وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

حيث سوف يدخل فريق برشلونة بقيادة مدربة تشافي هيرنانديز لمواجهة فريق فالنسيا بقيادة جنارو إيفان غاتوزو وذلك مساء يوم السبت وذلك بحثا عن تحقيق الفوز .

بينما فريق برشلونة يتواجد في المركز الثاني وذلك برصيد 28 وهذا من 11 مباراة قد خاضها في بطولة الدوري حيث قد تمكن الفريق من الفوز في 9 لقاءات وتعادل وهزم في لقاء وحيد حيث كانت الهزيمة أمام فريق ريال مدريد الإسباني في الجولة الأخير في الدوري .

فيما يتواجد فريق فالنسيا في المركز 9 وذلك برصيد 15 نقطة وذلك من 11 مباراة خاضها حتى الآن حيث قد تمكن من الفوز في أربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وهزم أيضا في أربع لقاءات فقط.

موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة  في الدوري والقنوات الناقلة :

موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة
موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة

فيما سوف تقام المباراة بين فريق برشلونة وفريق فالنسيا مساء يوم السبت  وذلك على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

حيث سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً وذلك بتوقيت السعودية.

كما سوف تذاع المباراة بين الفريقين على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعد هي الناقل الحصرية لمباريات بطولة الدوري الإسباني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى