رياضة

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي وإشبيلية

كتب السيد الأعرج

نجح فريق مانشستر سيتي في حجز مقعدا مع نظيره فريق إشبيلية وذلك للمنافسة علي بطولة كأس السوبر الأوربي الذي يجمع بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي وذلك للموسم2023.

وكان قد نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وذلك للمرة الأول بعدما تغلب على نظيره فريق إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف في مباراة التي أقسمت مساء أمس السبت.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان :

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي
موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي

شهد ملعب أتاتورك الأولمبي في العاصمة التركية إسطنبول مواجهة من العيار الثقيل التي جمعت بين فريق مانشستر سيتي ونظيره فريق إنتر ميلان ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت مساء أمس السبت.

وكان قد استهل فريق مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من إيدرسون مورايش، ناثن آكي، مانويل أكانجي، رودري، إيلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين، جون ستونز، روبن دياز،  جاك جريليش، إيرلينج هالاند، برناردو سيلفاسيلفا.

كما قد بدأ فريق إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من أونانا، دارميان، أتشيربي، ديماركو، هاكان تشالهان أوغلو، باستونى، باريلا، بروزوفيتش، دومفريس، لاوتارو مارتينيز، إدين دجيكو.

وكانت قد شهد المباراة في الدقيقة 63 من عمر المباراة هدرت  فرصة محققة من قبل للاعب لاوتارو مارتينيز وذلك من تسجيلتسجيل هدف مبكر لفريق إنتر ميلان وهذا بعدما تصد الحارس إيديرسون لهذه الكرة.

فيما قد نجح فريق مانشستر سيتي سريعا في تسجيل هدفة الأول في شباك فريق إنتر ميلان وذلك عن طريق الاعب روديجو هيرنانديز الذي تمكن من تسديد كرة سريعة ناحية المرمى فشل الحارس أندريه أونانا في تعامل معها.

ويذكر ان فريق مانشستر سيتي قد تمكن من الوصل الي نهائي دوري ابطال اوروبا بعدما نجح في الاطاحة بفريق ريال مدريد من نصف نهائي فيما قد تمكن فريق إنتر ميلان من الفوز على غريمة فريق ميلان في نصف نهائي.

وكان قد نجح فريق إشبيلية في تحقيق لقب الدوري الأوروبي وذلك لموسم2022-2023 وهذا بعدما نجح في الاطاحة بفريق روما في مباراة نهائي من ركلات الترجيح بعدما انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بتعادل الإيجابي.

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي
موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي

وبذلك سوف يلتقي فريق مانشستر سيتي بطل دورى أبطال أوروبا مع نظيره فريق إشبيلية بطل الدوري الأوروبي مساء يوم16 من شهر أغسطس القادم وهذا على ملعب كارايسكاكيس في العاصمة اليونانية بيرايوس وهذا عن لقب كأس السوبر الأوروبي للموسم 2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى