رياضة

موعد مباراة ليفربول مع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق نيوكاسل يونايتد مساء غدا الإثنين على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ليفربول المباراة بحثا عن تحقيق من أجل اقتناص ثلاث نقاط مواصل نغمة الانتصارات والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. موعد مباراة ليفربول

وكان قد نجح فريق ليفربول في خطف صدارة جدول ترتيب الدوري وذلك بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية وذلك بالإضافة إلى هزيمة فريق ارسنال أمام وست هام يونايتد.

ومن ناحية أخرى يرغب فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير وذلك بعد الهزيمة الأخيرة أمام نوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد فريق ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة فيما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في البريميرليج والقنوات الناقلة :موعد مباراة ليفربول مع غرويتر فورت

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد مساء غدا الإثنين على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات bein sports القطرية الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى