رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق نيوكاسل يونايتد مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب الإتحاد.

وكان قد فاز فريق مانشستر سيتي بلقب كأس السوبر الأوروبي على نظيره فريق إشبيلية بركلات الترجيح وذلك في المباراة التي أقيمت علي ملعب كارايسكاكيس مساء يوم الأربعاء الماضي.

ويذكر أن فريق إشبيلية كان قد تقدم في نتيجة في الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق اللاعب يوسف النصيري ليصبح ثاني لاعب مغربي ينجح في تسجيل في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد
موعد مباراة مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد

فيما قد تمكن فريق مانشستر سيتي من تسجيل هدف التعادل عن طربق اللاعب كول بالخير في الدقيقة 63  من الشوط الثاني اليتجه الفريقين الي ركلات الترجيح ينجح في الإطاحة بفريق إشبيلية بخمسة أهداف مقابل أربع أهداف .

ومن ناحية أخرى كان قد نجح فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي بعدما حقق الفوز على فريق بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي.

موعد مباراة مانشستر سيتي مع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :موعد مباراة مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد

من المنتظر أن تقام مباراة مانشستر سيتي مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد.

وبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى