رياضة

موعد مباراة مصر وغينيا في أمم أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يخوض المنتخب المصري الأولمبي مواجهة امام نظيره منتخب غينيا وذلك في دور نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب ومساء يوم الثلاثاء القادم.

وفي وقت سابق كان قد أعلن الاتحاد الإفريقي استبعاد منتخب الجابون ودخول مكانه منتخب الكاميرون وبكم قد تم التراجع عن هذا القرار من قبل الكاف وتأكيد مشاركة منتخب الجابون.

موعد مباراة مصر وغينيا
موعد مباراة مصر وغينيا

وكشفت الاتحاد الإفريقي انه سوف يتأهل من كل مجموعة صاحب أول مركزين الي نصف نهائي البطولة فيما يضمن صاحب المركز الثالث وطرفي النهائي المشاركة في بطولة أولمبياد باريس.

وكان منتخب مصر قد استهل مشوارة في بطولة أمم أفريقيا المقامة في دولة المغرب بالتعادل السلبي مع منتخب النيجر ضمن منافسات الجولة الأول من بطولة .

موعد مباراة مصر وغينيا
منتخب مصر الأولمبي

بينما في إطار منافسات الجولة الثانية نجح المنتخب المصري من تحقيق الفوز على نظيره منتخب مالي بهدف نظيف في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في المغرب.

وكان قد نجح منتخب مصر في تحقيق فوزا غاليا على نظيره منتخب الجابون وذلك في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب طنجة.

موعد مباراة مصر مع غينيا في أمم أفريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة :

موعد مباراة مصر وغينيا
موعد مباراة مصر وغينيا

ومن المنتظر ان يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب غينيا مساء يوم الثلاثاء القادم في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقياأفريقيا على ملعب طنجة.

من المقرر ان تنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء وذلك بتوقيت مصر والساعه التاسعه مساء بتوقيت الإمارات.

وتذاع المباراة بين المنتخبين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات كأس أمم أفريقيا للشباب وذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى