رياضة

موعد مباراة ميدلزبره أمام نظيره توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميدلزبره أمام نظيره توتنهام

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية موعد مباراة فريق ميدلزبره أمام نظيره فريق توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة.

يحل فريق توتنهام ضيفاً ثقيلاً علي نظيره فريق ميدلزبره مساء يوم الثلاثاء وذلك علي ملعب ريفر سايد وهذا كله ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وسوف يبحث فريق توتنهام خلال هذه المباراة في تحقيق الفوز وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة في بطولة كأس الاتحاد وأيضاً محاولة عدم الخروج من هذا الموسم خالي اليدين.

َومن جهة أخرى سوف يبحث فريق ميدلزبره خلال هذه المباراة في تحقيق الفوز وهذا مع العلم ان المباراة سوف تكون صعبة ولكن سوف يتواجد الفريق بشكل حماسي وهذا من أجل تقديم مستوى متميز كما ينوي الفريق الإنشاء مفاجئة قوية وذلك بإقصاء الخصم من بطولة.

موعد مباراة ميدلزبره أمام نظيره توتنهام
توتنهام

وكان قد تأهل فريق توتنهام إلى هذا الدور من البطولة وذلك بعد تحقيق الانتصار على فريق برايتون العنيد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في الدور الرابع من البطولة.

ويذكر أن فريق توتنهام كان قد تواجه مع نظيره فريق ميدلزبره في 3 مباريات سابقة وذلك ضمن أحداث بطولة كأس الاتحاد الانجليزي وهذا كله خلال تلك المباريات حيث قد تمكن فريق السبيرز من الفوز في مواجهتين فيما قد خيم التعادل على أجواء لقاء الثالث.

موعد مباراة فريق ميدلزبره ضد نظيره فريق توتنهام والقنوات الناقلة:

موعد مباراة ميدلزبره أمام نظيره توتنهام
موعد مباراة ميدلزبره أمام نظيره توتنهام

من المقرر ان يحل فريق توتنهامتوتنهام ضيفاً علي فريق ميدلزبره وذلك على ملعب ريفر سايد وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة إلا خمس دقائق وذلك مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا خمس دقائق مساء وذلك بتوقيت السعودية.

بينما سوف تنقل المباراة بين الفريقين على الهواء مباشرة لعشاق متابعة منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي عبر قناة بي ان سبورت التي تعد هي ناقلة الحصرية للبطولة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى