رياضة

مبابي يقدم موسم إستثنائية في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان

مبابي يقدم موسم إستثنائية

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية اللاعب كيليان مبابي يقموسم إستثنائيوسم إستثنائية في بطولة الدوري الفرنسي مع فريق باريس سان جيرمان .

كان قد نجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق فوز كبير على فريق سانت إتيان وذلك في بطولة الدوري حيث قد ظهر اللاعب كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان وذلك بمستوى مذهل مع فريق باريس سان جيرمان هذا كله منذ بداية الموسم الحالي 2022-2021.

حيث قد قاد اللاعب كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز على فريق سانت إيتيان وذلك بنتيجة 3-1 وذلك خلال المباراة التي قد جمعتهما أمس الأول السبت ضمن الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الفرنسي حيث قد نجح في تسجل هدفين.

مبابي يقدم موسم إستثنائية
مبابي يقدم موسم إستثنائية

وبذلك قد وصل اللاعب كيليان مبابي إلي الهدف الـ 14 وذلك في مسابقة بطولة الدوري الفرنسي خلال الموسم وذلك من مجموع 24 مباراة حتي الأن قد خاضها كما قدم 10 تمريرات حاسمة.

ويذكر أنه لأول مرة قد  حقق اللاعب كيليان مبابي هذا الرقم وذلك في مسيرته الكروية وهذا بأن يسجل وصنع أكثر من 10 أهداف وذلك في موسم واحد في بطولة الدوري الفرنسي.

لينجح بذلك ويتساوي اللاعب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان مع وسام بن يدر لاعبم فريق موناكو في صدارة هدافي الدوري الفرنسي وذلك برصيد 14 هدفًا لكل منهما.

كما قد نجح اللاعب  كيليانكيليان مبابي في معادلة رقم زلاتان إبراهيموفيتش النجم السابق لفريق باريس سان جيرمان حيث وصل للهدف الـ 156 وذلك كثاني أفضل هدافي نادي العاصمة الفرنسية وليكون بذلك بعد اللاعب الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي أحرز 200 هدفًا.

ويعد انه بشكل عام كان قد خاض اللاعب كيليان مبابي 34 مباراة بكافة المسابقات مع باريس سان جيرمان وذلك خلال الموسم الجاري كما قد أحرز 24 هدفًا وذلك كما قد قدم 17 تمريرة حاسمة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى