رياضة

بهذه الطريقة ليفربول يقنع محمد صلاح بتجديد تعاقده

كتبت: سيليا محمد

وضع فريق ليفربول الإنجليزي، خطة ذكية من أجل إقناع النجم المصري محمد صلاح، بتجديد تعاقده مع الفريق، والذي ينتهي في يونيو 2023.

ليفربول يقنع محمد صلاح بتجديد تعاقده

محمد صلاح عاشر هدافي الدوري الإنجليزي

تألق محمد صلاح مع ليفربول

ويقدم الفرعون المصري محمد صلاح، مستويات مميزة للغاية منذ انتقاله للفريق الإنجليزي في صيف 2017، قادماً من روما الإيطالي، في صفقة بلغت 34 مليون جنيه إسترليني.

ونجح صلاح في قيادة الريدز للتتويج بالبطولات وعلي رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، بجانب بطولتي كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

وتوج نجم منتخب مصر بالحذاء الذهبي مرتين، والذي يتم منحه لهداف الدوري الإنجليزي، بجانب العديد من الألقاب والجوائز الفردية.

وخلال الموسم الحالي، خطف صلاح الأنظار من كافة نجوم العالم سواء ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أو دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في قيادة الريدز للظهور بشكل مميز بمسابقة الدوري المحلي ودوري الأبطال، بتسجيل وصناعة الأهداف.

وسجل الفرعون المصري 9 أهداف هذا الموسم، خلال 9 مباريات لعبها برفقة الريدز بمختلف البطولات، وساهمت في تصدر فريقه لمجموعته بالتشامبيونز ليج.

كما قاد صلاح فريقه للتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر تشيلسي.

ليفربول يقنع محمد صلاح بتجديد تعاقده

محمد صلاح يقتحم نادي المائة بالبريميرليج ويقترب من تحطيم رقم دروجبا

خطة ليفربول لإقناع محمد صلاح بالتجديد

يعمل ليفربول علي إقناع هداف الفريق، محمد صلاح، بتجديد تعاقده مع الفريق والبقاء ضمن صفوفه لأطول فترة ممكنة.

وفي الوقت ذاته، يتفاوض مسئولو ليفربول مع أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل الظفر بخدمات لاعبه الشاب جواو فيليكس من أجل تدعيم هجوم الفريق.

وخرج فيليكس من حسابات مدربه سيميوني، حيث أنه لم يشارك منذ انطلاق الموسم الجديد، سوي في ثلاث مباريات فقط، وهو ما يسبب أزمة للنجم الشاب.

ولا يمانع الروخي بلانكوس في التخلي عن خدمات نجمه الشاب، من أجل توفير الأموال التي تكفي لتفعيل بند شراء أنطوان جريزمان نجم برشلونة، والمعار لاتلتيكو مدريد الموسم الحالي.

ويلعب صاحب ال21 عاما في مركزي المهاجم الصريح أو الجناح، وهو ما يعد خيار مميز للألماني يورجن كلوب، من أجل تكوين فريق الأحلام.

ويستهدف مسئولو الريدز من وراء التعاقد مع فيليكس، إقناع النجم المصري بالبقاء في ظل انتداب صفقات قوية تجاوره وتعاونه على حصد المزيد من البطولات.

 

اقرا ايضا

تعرف على موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى